باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

البشير: لا تهاون مع المخربين والمتلاعبين بقوت الشعب

2٬581

الخرطوم: باج نيوز

قال الرئيس السوداني، عمر البشير، إن الحكومة لن تتهاون مع المخربين وضعاف النفوس “الذين جبلوا على الأنانية والجشع والمضاربة والتلاعب بقوت الشعب”.

وخاطب البشير، اليوم الثلاثاء، الضباط وضباط الصف والجنود بمنطقة الشجرة العسكرية وسلاح المدرعات بحضور وزير الدفاع الفريق أول عوض محمد أحمد بن عوف، ونائب رئيس الأركان المشتركة الفريق أول مراقب جوي ركن عصام الدين مبارك وعدد من قادة القوات المسلحة.

وامتدح البشير، مجاهدات القوات المسلحة والقوات النظامية الأخرى المساندة لها وتضحياتها لحماية السودان والحفاظ على مكتسباته رغم كيد الأعداء والمؤامرات التي تتعرض لها البلاد.

وقال إن البلاد تدخل مرحلة جديدة في كل المجالات، مشيراً إلى التدابير والإجراءات التي اتخذتها الدولة لمعالجة الأوضاع الاقتصادية الطارئة والتي من شأنها تحقيق الاستقرار المطلوب والانطلاق إلى الأمام اعتماداً على الموارد الذاتية وثروات البلاد.

وأعلنت الحكومة السودانية مؤخراً، سياسات إقتصادية جديدة بشان الصادر والوارد والذهب وسعر الصرف، في محاولة لإنقاذ إقتصاد البلاد.

في السياق، أكد البشير التزام الحكومة بتحقيق السلام واستكمال مسيرته قبل نهاية العام، ووجه الدعوة لحاملي السلاح للاستجابة للنداء، وأضاف “تعالوا للسلام حقناً لدماء أبناء السودان وتأميناً للبلاد حتى يتحقق الاستقرار وتنطلق مسيرة التنمية” .

وأكد البشير، إهتمام الدولة بالقوات المسلحة “النابع من كونها صمام الأمان للسودان ورمز وحدته ونسيجه الاجتماعي المتفرد”، مشيراً الى الإستمرار في دعم ورعاية مشروع تأهيل وإعادة بناء القوات المسلحة وتطوير الخدمات المختلفة المقدمة لمنسوبيها وفاءً وعرفانا لمجاهداتهم.

التعليقات مغلقة.

error: