باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

نافع: مخططات إستئصال الإسلاميين فشلت وتوجيهات للمعارضة بإزاحة النظام من الداخل

2٬150

الخرطوم: باج نيوز

أعلن القيادي البارز بحزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان، نافع علي نافع، فشل مخططات من -أسماهم- بأعداء الإسلام في إستئصال التيار الإسلامي من السودان بالقوة وبالحرب المباشرة.

وقال لدى مخاطبته المتم العام التاسع للحركة الاسلامية بعطبرة اليوم السبت، إن السودان يتعرض لمكر سيئ يستهدف تفتيت الصف المسلم فيه وجعل الإسلام كالتراث يأخذ الفرد المسلم منه مايشاء ويترك مايشاء، مبيناً أن الاستهداف شامل لكل القوى الإسلامية والوطنية وأهل القبلة، وشدد على ضرورة وحدة الصف الإسلامي والأحزاب الوطنية والتيار الإسلامي العريض لمجابهة هذه المخططات التأمرية.

وأضاف أن أعداء الإسلام فشلت كل مخططاتهم في إستئصال التيار الإسلامي من السودان بالقوة والدعم اللامحدود لحركات التمرد والسعي لتوحيدها في مايسمى بالجبهة الثورية، وتابع “لذلك لجأوا لما يعرف بالهبوط الناعم وهو جعل القوة المعادية للإسلام جزء من الحياة السياسية في السودان ووجهوهم -لم يحدد الجهة- بالدخول في سلام مع النظام الحاكم ومحاولة إزاحته من الداخل سياسياً”.

وأوضح نافع، أن الحركة تستبشر خيراً بالإجراءات والضوابط الاقتصادية الأخيرة التي إتخذتها الحكومة، وأضاف “ستكون هناك بعض المشقة في المعالجات الاقتصادية”، مؤكداً أن الأزمة الحالية والغلاء وفساد البعض “كل ذلك ليس سبباً كافياً للتخاذل والتراجع والتخلي عن المشروع الإسلامي وأنه ليس هناك مبرر ديني أو أخلاقي أو وطني للتخاذل”.

ودعا نافع أبناء الحركة الإسلامية لتفعيل المزيد من البرامج التزكوية والعودة والأوبة “لله سبحانه وتعالى” مؤكداً أن الله ينصرهم طالما كانوا متمسكين بكتابه وسنة رسوله وسيدحر جيوش العلمانيين وشياطين الانس والجن الذين يعدون أنفسهم للنيل من التوجهات الإسلامية في السودان وإجتثاثها من جذورها.

التعليقات مغلقة.

error: