باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

رئيس الأركان السوداني: الجيش على قلب رجل واحد

1٬180

الخرطوم: باج نيوز

أعلن رئيس الأركان في الجيش السوداني، الفريق أول كمال عبدالمعروف الماحي، جاهزية القوات المسلحة لصون سيادة البلاد وفرض هيبة الدولة، مؤكداً وقوف الجيش على “قلب رجل واحد”.

ونظمت وزارة الدفاع إحتفالاً لتكريم وزير الدولة السابق الفريق أول ركن علي محمد سالم والمفتش العام السابق الفريق أول السر حسين بشير.

وتعهد عبد المعروف، خلال الإحتفال، اليوم الثلاثاء، ببقائهم على طريق المجد والشموخ حمايةً للبلاد وحدودها الممتدة، معلناً عكوفهم على أمانة التكليف “سابقين ولاحقين والرجوع بالقوات المسلحة إلى عهدها، قوية ومقتدرة والبلاد تستشرف عهد جديد للسلام”.

وقال إنهم “عاصروا كل عصور التحدي بالقوات المسلحة رافعين شعار التحديث والتطوير والإنطلاق من غير تفريط في أي حق”، وأضاف “لن نفرط في واجب”.

من جهته شكر الفريق أول ركن علي محمد سالم، رئيس الجمهورية ووزارة الدفاع على التكريم، معتبراً الإحتفالية “فرصة للثناء على القوات المسلحة التي تربى في حضنها واعطتهم الشهرة في المجتمع داخلياً وخارجياً وأكسبتهم المال الحلال”.

وكان الرئيس السوداني، القائد العام للجيش، أجرى تغييراً محدوداً في قيادة الجيش مؤخراً، قضى بإحالة وزير الدولة بالدفاع والمفتش العام للجيش، وترقية آخرين.

التعليقات مغلقة.

error: