باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مواجهات فاصلة في الدوري الممتاز اليوم

921

الخرطوم: باج نيوز

تلعب اليوم “الخميس” ثلاث مباريات ساخنة ضمن دوري العشرة بكلٍ من سنار وكوستي والقضارف لحساب المرحلة السابعة عشر من المنافسة.

ويحل حي الوادي نيالا المنتشي بفوزه الأخير على الأهلي الخرطوم ضيفاً على ود هاشم في مباراة تعّد ذات أهمية كبيرة للفريقين الباحثين عن مراكز متقدّمة.

ويملك ود هاشم صاحب الضيافة في رصيده “25” نقطة في رصيده،ويأمل في تحقيق انتصار جديد لضمان الاستمرارية في المنافسة.

أما الطرف الآخر، حي الوادي نيالا فيحتل الفريق المركز الخامس برصيد”24″ نقطة، ويدخل جولة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز مؤخراً على أهلي الخرطوم منحه التقّدم خطوة أمامية.

وبملعب القضارف، يستقبل الشرطة ضيفه الأمل عطبرة في مباراة ذات أهمية لأصحاب الأرض بعدما توقف رصيدهم عند “22” نقطة.

ولن يكون أمام الشرطة خياراً آخر سوى الفوز من أجل الوصول إلى منطقة الأمان في ظل المنافسة القوية من كوبر البحراوي، وهلال كادوقلي.

أما الأمل عطبرة، فلا تعّد المواجهة مهمة بالنسبة للفريق بعدما حسّم أمر بقاءه في الدوري الممتاز بحصوله على “30” نقطة.

ويتطلّع الأهلي عطبرة عندما يحل ضيفاً على مريخ كوستي إلى فوزٍ يستعيد به التوازن بعد التعثر في المرحلة السابقة أمام الشرطة القضارف بالتعادل.

ويعي الفريق الشهير بـ”إكسبريس الشمال” أن الفوز في مباراة اليوم من شأنه أن يمنح الفريق بارقة أمل في البقاء باستهداف اللعب في مباراة سنرليق الصعود إذ يملك الفريق في رصيده”18″ نقطة.

على الجانب الآخر، يبحث مريخ كوستي عن انتصارٍ معنوى فقط لا غيره بعد أن ودّع الفريق منافسة الدوري الممتاز بحصوله على”16″ نقطة في المركز التاسع.

التعليقات مغلقة.

error: