باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المريخ يتطلّع لمواصلة صحوته في الدوري الممتاز

738

الخرطوم: باج نيوز

يتطلّع المريخ عندما يحل ضيفاً على الخرطوم الوطني ضمن المرحلة الـ”11″ من دوري النخبة بمسابقة الممتاز إلى مواصلة انتصاراته وتعزيز صدارته التي يترّبع عليها برصيد “22” نقطة.

ويدخل “الأحمر” منتشياً بفوزه في الجولة الماضية على الهلال بهدفين قلص به الفارق مع الند التقليدي إلى نقطتين، ويعي الفريق أن مهمته لنيل مراده لن يكون بالأمر السهل في ظل الوضع الذي يعيشه المنافس.

وسيخوض الفريق مواجهة اليوم بصفوف مكتملة بعد تعافي مهاجمه بكري المدينة من إصابة حالت دون إكمال مباراة الهلال الأخيرة، لكن في المقابل ربما يكون الحارس عصام عبد الرحيم خارج الحسابات بعد تعرضه لوعكة صحية في التدريب الذي أداه الفريق “السبت”.

وفي المقابل لا يمّر الخرطوم الوطني بوضعٍ مثالي بعدما تذّيل ترتيب أندية النخبة برصيد خمس نقاط.

وفي مباراة ثانية بذات المرحلة، يستضيف حي العرب بورتسودان نظيره هلال الأبيض تحت شعار” الثأر ” بعد الخسارة أمامه في لقاء الذهاب بهدف دون مقابل.

ويضع هلال الأبيض النقاط هدفاً أساسياً من أجل المواصلة في المنافسة على مركز يؤهل إلى المشاركة الخارجية الموسم المقبل إذ يملك الفريق “17” نقطة لكّنه يجد منافسة قوية من الأهلي شندي ومريخ الفاشر.

أما حي العرب بورتسودان فما زال يتمسّك بأمله في التمثيل الخارجي حيث يملك الفريق “12” نقطة في جعبته وسيكون في حاجة إلى مزيد من النقاط للتقدّم خطوات أمامية.

التعليقات مغلقة.

error: