باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المتمة شندي يطالب اتحاد الكرة بإلغاء قرعة الفاصلة

625

الخرطوم: باج نيوز

طالب مجلس إدارة نادي المتمة شندي اتحاد كرة القدم السوداني بإلغاء ما أسفرت عنه قرعة المباريات الفاصلة بود مدني والتي أجريت”الخميس” بعد تساوي كلاً من الدفاع الدمازين، المتمة شندي، والموردة الخرطوم في ثلاث نقاط.

وحسب خطاب صادر اليوم وممهوراً بتوقيع الأمين العام الغالي عبد القادر جحا فإن إدارة نادي المتمة أشارت إلى أن إجراءات القرعة التي تمت لم تكن عادلة ولا واضحة ولا شفافة وصاحبها كثير من الهرج والفوضى وعدم التنظيم.

وقال النادي إن مندوبهم الذي تم اختياره أكّد لهم أنه لا علم له بما كانت تحتويه الأوراق التي سحبت من المنصة وما ما هي الأرقام التي كانت مكتوبة فيها وقد طلب منه أن يسحب أولاً.

وأشار بيان نادي المتمة شندي إلى أن أحد مناديب الأندية الأخرى سحب أحدى الورقات وقام بفتحها بنفسه وهلل وكبّر ولم يقم بتسليمها للمنصة وخرج سريعاً من القاعة ومعه آخرون والورقة في يده وبعدها عمت الفوضى في المكان ما أدى إلى تدخل الشرطة.

وطالب النادي في خطابه بإلغاء ما أسفرت عنه القرعة إحقاقاً للحق وإرساء لمبدأ العدالة والشفافية، وأن يتم تحديد موعد آخر لإجراء القرعة الجديدة في حضور إعلامي كبير لأن المنافسة تعتبر هي الأكبر والأهم في مسيرة الكرة بالبلاد.

وكانت القرعة قد ابتسمت للموردة الخرطوم الذي صعد إلى المرحلة الأخيرة، فيما سيخوض الدفاع الدمازين مباراة فاصلة أمام النيل حلفا الأحد القادم.

التعليقات مغلقة.

error: