باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الصيحة: كرار التهامي: ما أتعرض له من استهداف يقوده أشخاص داخل “السفينة”

468

الخرطوم: باج نيوز

شرع جهاز السودانيين العاملين بالخارج في تحريك إجراءات قانونية ضد مجموعة من الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ” فيس بوك، واتساب، توتير” عقب نشر معلومات من ناشطين اتهمت الجهاز بإجراء صفقات مالية وعينية منها بيع أراضٍ لعدد من المغتربين بمناطق متفرقة بولاية الخرطوم.

وقال الأمين العام لجهاز المغتربين د.كرار التهامي في تصريح لصحيفة الصيحة الصادرة اليوم “الخميس” إن كل ما يحدث عنه هؤلاء الناشطون مجرد تدليس وافتراء بحق مؤسسة جهاز المغتربين وشخص الأمين العام.

وأضاف” للأسف الشديد ما حدث لا يكاد يخرج عن سياق قصة مركبة يدخل فيها الكيد والحسد والغيرة السالبة وأمراض الترصد أصابت البعض داخل السفينة.

وكشف عن شروعهم في تحريك إجراءات قانونية ضد ناشطين ـ لم يسمهم ـلدحض ما أسماها الافتراءات ولتوضيح حقيقة ما تم تداوله للرأي العام.

وأوضح أن أعضاء ورؤساء الجاليات السودانية بالخارج ردوا على هذه الاتهامات من خلال بيان تم فيه سرد تفاصيل ودور الجهاز في دعم المغترب السوداني في كافة المجالات والأنشطة الحيوية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مجموعة من الناشطين ومرتادي مواقع التواصل نشروا مستندات تتصل بمعاملات مالية تعني بجهاز المغتربين والأمانة العامة التي يرأسها د.التهامي، وأشاروا إلى أنها تؤكد وجود مخالفات مالية وتجاوزات في الجهاز.

التعليقات مغلقة.

error: