باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

مدرب منتخب السودان السابق: مدير المنتخبات الوطنية ترك المهام واهتم بالمقام

552

الخرطوم: باج نيوز

وجه المدير الفني السابق لمنتخب السودان محي الدين الديبة انتقادات لاذعة لمدير المنتخبات الوطنية حسن برقو وذلك عبر تغريدة في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”.

وقال الديبة إن مدير المنتخبات الوطنية ترك المهام واهتم بالمقام بعد أن خصص لنفسه مكتب وقام بالديكور وكتب لافتة على رأس مكتبه.

وأشار محي الدين إلى أن رئيس لجنة المنتخبات الوطنية السابق صديق الطريفي لم يكن لديه أي مكتب مخصص ولا المشرفين على المنتخبات الأخرى كذلك.

وأضاف” المشرفين على المنتخبات الأخرى في السابق بقيادة أسامة الذي كان مسؤولاً عن المنتخب الأول، وطارق عطا الذي كان مسؤولاً عن المنتخب الأولمبي، وزكي عباس مسؤول منتخب الشباب ومهدي بحر مسؤول الناشئين لم يكن لديهم أي مكاتب مخصصة لهم ، ورغم ذلك وصل المنتخب الأول لنهائيات الشان والأولمبي لنهائيات كل الألعاب الأفريقية بالكنغو لأول مرة، ووصل الشباب لنهائيات زامبيا، فيما خرج منتخب الناشئين بفارق هدف أمام الكاميرون بسبب إهمال لجنة التسيير”.

وقال محي الدين الديبة إن المنتخبات الوطنية في عهد حسن برقو أصبحت “مرمطة” وحصالة لكل الفريق بعد النتائج المضحكة التي حصل عليها منتخبي الشباب في سيكافا والناشئين في بورندي.

التعليقات مغلقة.

error: