باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

التيار: رئيس اتحاد الصناعات الصغيرة: جهات مغرضة تسعى لتشويه صورة النقابة

511

الخرطوم: باج نيوز

اتهم رئيس اتحاد الصناعات الصغيرة والحرفيين عبد الله عثمان عمر جهات لم يسمها بممارسة أعمال، تسعى من خلالها لتشويه صورة التنظيم في خطوة استباقية للانتخابات التي ستنعقد قريباً.

وتحدى عمر في تصريحات لصحيفة التيار الصادرة اليوم “الجمعة” أي مجموعة أو أفراد يشككون في ذمة قيادات الاتحاد المنتهية ولايته.

وباهى بالدورة التي استمرت “4” سنوات من خلالها تم إنجاز العديد من المشروعات الاستراتيجية من بينها حافظة التمويل الأصغر التي بلغت الكتلة النقدية بها نحو “52” مليار جنيه، وفرت التمويل لـ”18″ ألف من العضوية، بجانب مشروع الحاضنة الصناعية بكوبر التي شيّدت في مبنى يضم “3” طوابق.

ونفى عبد الله ما ورد حول التصرّف في أموال قدرت بـ”800″ مليار لجهة أن كل قطاعات اتحاد أصحاب العمل لا تصل مبلغ “30” مليار جنيه.

ووصف المبلغ المذكور بـ”الفلكي وغير الدقيق”.

وحول مشروع أراضي الحرفيين أوضح بأن العدد الذي تقدّم بطلب استحقاق وقابل اللجان الفنية للأراضي يقدر بـ”5497″ منهم “2496” مستحقاً وفقاً للشروط الخاصة بالجهات الرسمية بولاية الخرطوم، تم تسليم “48” منهم أراض بشهادات بحث في أم درمان لأول مرة منذ العام 1980.

وقال رئيس الاتحاد إن تقارير الدورة الحالية جاهزة ومعدة وفقاً للمراجع ومسجل تنظيمات العمل، وتمت إجازة التقارير رسمياً وستملك للجمعية العمومية التي ستسبق الانتخابات.

التعليقات مغلقة.

error: