باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

جهاز الأمن يفك طلاسم اختفاء طالبة طب سودانية في ظروف غامضة

1٬402

الخرطوم: باج نيوز

نجح جهاز الأمن والمخابرات السوداني، في فك طلاسم إختفاء طالبة “طب” عن أسرتها  منذ التاسع من أغسطس الجاري بعد أن أغلقت هاتفها المحمول، حيث أعلن الجهاز العثور عليها بمدينة “الجنينة” غربي البلاد.

وكشف مدير إدارة الإعلام بالجهاز في تعميم صحفي اليوم الخميس، أنه ومجرد توفر معلومات حول إختفاء الطالبة التي تدرس في إحدى كليات الطب، تم الشروع في التحري والتقصي والمتابعة للقضية، وأنه بِناءً على ما جُمع واستُخلص من معلومات وإفادات تم إعتقال عدد من المشتبه في ارتباطهم بقضية الإختفاء، وانتهى الأمر إلى الوصول لمكان إختفاء المذكورة بمدينة الجنينة”، والتي وصلت الخرطوم عصر اليوم.

ولم تتأكد بعد أسباب إختفاء صفاء وسفرها إلى ولاية غرب دارفور، وما إذا كان لأسباب أسرية أم نوايا السفر إلى إحدى دول الجوار.

لكن مدير الإعلام بجهاز الأمن، قال إن الطالبة ستخضع للمزيد من التحقيقات وللإجراءات القانونية اللازمة، مؤكداً أهمية الدور المجتمعي في الحفاظ على الشباب والطلاب وحمايتهم من الإكتئباب والأفكار الضالة.

وكانت أسرة الطالبة كشفت عن اختفاء ابنتهم في ظروف غامضة وطلبوا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المساعدة في العثور عليها، قبل أن تقوم الأسرة بتحريك بلاغ في قسم شرطة الكلاكلة بفقدانها المفاجئ .

التعليقات مغلقة.

error: