باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

بعد إعلانه عن مفاجآت سارة.. المؤتمر الوطني: السودان موعود بنهضة شاملة

540

الخرطوم: باج نيوز

قال حزب المؤتمر الوطني الحاكم في السودان، إن البلاد موعودة بنهضة كبيرة وشاملة في جميع المجالات العامة، وذلك بعد ساعات من إعلانه عن “مفاجآت سارة” دون الكشف عنها.

وإجتمع رئيس المؤتمر الوطني، عمر البشير، رئيس الجمهورية، بقيادة هيئة الشورى في مكتبه بالمركز العام للحزب، بحضور نائب الرئيس لشؤون الحزب، فيصل حسن إبراهيم، كما إجتمع برؤساء قطاعات الحزب وأمناء الأمانات.

وقال رئيس قطاع الاعلام بالحزب، ابراهيم الصديق فى تصريحات صحفية عقب الإجتماع، إن البشير وقف على سير الأداء الحزبي من خلال  تقارير الأداء التى تم استعراضها خلال الاجتماع، كما وقف على سير مشروع الحوار والتواصل مع الأحزاب والقوى السياسية الذي اطلقه الموتمر الوطنى مؤخراً عبر القطاع السياسي.

في السياق أعلن المؤتمر الوطني، اعتزامه إطلاق نفير ومبادرات مجتمعية كبرى تقودها قيادات الحزب وقيادات المجتمع في المركز والولايات، تستهدف معالجة الأوضاع الاقتصادية الراهنة بالاستفادة من الموارد الكبيرة التي تزخر بها البلاد.

وقال رئيس هيئة الشورى القومي، كبشور كوكو، في تصريحات صحفية، إن لقاء البشير بهيئة قيادة الشورى، تطرق لعلاقة الشورى والقطاعات المتخصصة وأهمية التنسيق المشترك لإبراز الصورة الكلية للجهود التي يبذلها الحزب في الأداء السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

وأوضح كوكو أن اللقاء تطرق كذلك للأوضاع الاقتصادية الراهنة التي يعيشها المواطن وقرر الاجتماع في هذا الصدد، إطلاق نفير تقوده قيادات الحزب وقيادات المجتمع بالاستفادة من الموارد الكبيرة التي تزخر بها البلاد للخروج من الأزمة الراهنة.وأضاف “رئيس الحزب أثنى على الحراك الكبير الذي تقوده الشورى في المركز والولايات في إطار القيام بدورها الحزبي”.

التعليقات مغلقة.

error: