باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

وفاة الطالبة السودانية التي دهسها القطار في الهند

754

الخرطوم: باج نيوز

توفيت في الهند قبل ساعات، الطالبة السودانية “جواهر عبدالله”، التي كانت قد تعرضت للدهس تحت عجلات قطار في مدينة “مومباي” قبل ستة أيام.

وعلم (باج نيوز) الذي نشر قصة “جواهر” أمس الأربعاء، أن الطالبة السودانية فارقت الحياة إثر فشل متعدد في الوظائف والأعضاء.

وأجريت لـ”جواهر” البالغة من العمر “24” عاماً عدة عمليات جراحية في مستشفي “سيون” بعدما بُترت ساقيها، لكنها كانت في حالة حرجة منذ وصولها المستشفي.

كانت “جواهر عبدالله” والتي تدرس الهندسة المدنية في معهد “راجارم” للتكنولوجيا في مدينة “سانجلي”، تحاول الترجل من القطار بمحطة في “مومباي” في طريق عودتها لقضاء عطلة بالسودان.

ووقع الحادث في محطة “دادار” للسكك الحديدة في “12” يوليو الجاري، عندما كانت “جواهر” البالغة من عمر “24” عاماً برفقة عدد من أصدقائها تهم بالنزول في محطة “دادار”.

وقالت شرطة السكك الحديدية الهندية، إن القطار توقف في محطة “دادار” لمدة دقيقتين، حيث نزل أصدقاء “جواهر” التي همت بالنزول بعد أن بدأ القطار يتحرك، و تسببت الأمتعة التي كانت تناولها لأصدقائها في الخارج في فقدانها لتوازنها لتسقط في الفجوة بين القطار والرصيف.

وأضاف توضيح الشرطة، ان القطار جرّ الطالبة في طريقه لعدة أمتار ومرّ فوق ساقيها قبل أن يتوقف.

وقالت شرطة السكك الحديدية في “مومباي”، انه سيتم النظر في الحادث بعدما تم تشكيل لجنة من أربعة أعضاء لتفقد ما اذا كانت الفجوة بين القطار والرصيف مرتفعة أكثر مما يجب في محطة “دادار”.

التعليقات مغلقة.

error: