باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الهلال السوداني يصارع دي سونغو الموزمبيقي لأحياء آماله في التأهل

570

الخرطوم: باج نيوز

تدق ساعة الحقيقة عندما يستقبل الهلال السوداني في التاسعة من مساء اليوم “الأربعاء” نظيره دي سونغو الموزمبيقي في مباراة بملعبه بـ”الجوهرة الزرقاء” لحساب المرحلة الثالثة من دوري مجموعات كأس الاتحاد الأفريقي.

ويبحث “الأزرق” عن انتصاره الأول في المنافسة بعدما سقط في فخ الخسارة في الجولة الأولى أمام نهضة بركان وتعثر بالتعادل أمام المصري البورسعيدي في المرحلة الثانية.

وبدأ الهلال بصورة مثالية في دوري النخبة بمسابقة الممتاز وحقق انتصار كاسحاً على مريخ الفاشر في الجولة الأولى منحته الصدارة ومثلت النتيجة دفعة معنوية للجهاز الفني واللاعبين.

ويعي مدرب الفريق السنغالي لامين ندياي أن طريقه الوحيد لانعاش آماله في المنافسة على بطاقة العبور إلى المرحلة القادمة من بطولة “الكنفدرالية” يتطلّب الانتصار في جولة اليوم.

ووجدت المباراة أهمية كبيرة لدى مجلس الإدارة الذي شكّل حضوراً في تحضيرات الفريق للمواجهة بقيادة رئيس النادي لدعم اللاعبين معنوياً.

ويفقد “الأزرق” في مواجهة اليوم لاعبه الطاهر الحاج بسبب الإيقاف، فيما يغيب سيكون محمد دراج وعمار الدمازين خارج الحسابات لعامل الإصابة.

لكن السنغالي ندياي يعوّل على عناصره الجديدة بقيادة توماس، سيرجيو أوساهون، هارونا من أجل مساعدة فريقه في تحقيق نتيجة إيجابية أمام دي سونغو.

أما الطرف الآخر، دي سونغو الموزمبيقي فيخطط للخروج بنتيجة إيجابية تدعم مشواره في البطولة التي يتذيل فيها ترتيب المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط.

وأكّد مدرب الفريق الموزمبيقي فيتشنو بيشاو  أنه يستهدف الانتصار  أمام الهلال من أجل الإبقاء على آمله في المنافسة على بطاقة العبور إلى المرحلة المقبلة من كأس الاتحاد الأفريقي، وأشار إلى أنه لا يشعر بضغطٍ كبير على لاعبيه وسيلعب بأسلوب جماعي أمام الهلال حتى يتمكن من الفوز والخروج بنتيجة إيجابية.

 

التعليقات مغلقة.

error: