باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

“5”مواجهات ساخنة في دوري العشرة بالممتاز اليوم

539

الخرطوم: باج نيوز

تحتضن مدن السودان المختلفة عصر ومساء اليوم “الثلاثاء” خمس مباريات قوية ضمن دوري العشرة من مسابقة الممتاز لحساب الأسبوع الثالث من المنافسة.

ويواجه مريخ كوستي نظيره كوبر البحراوي في مباراة ذات أهمية كبيرة لممثل كوستي الذي يطمح في الانتصار من أجل تحسين موقفه في روليت الدوري

ويملك الفريق الشهير بـ”الرهيب” في رصيده نقطة وحيدة بعد تعادله أمام الشرطة القضارف.

أما كوبر البحراوي فيخطط في الوصول إلى النقطة السابعة ويملك ممثل بحري “4” نقاط في رصيده بعد تعادله مع حي الوادي وفوزه على هلال كادوقلي.

ويحل مريخ نيالا عصراً ضيفاً على نظيره هلال كادوقلي في لقاء تصحيح المسار بالمنافسة، ويسعى الفريق الشهير بـ”البحير” في العودة إلى دائرة الأضواء والتقدم في روليت الدوري إذ يقبع في المركز الأخير بلا رصيد.

على الجانب الآخر يأمل هلال كادوقلي استعادة نغمة الانتصارات بعد تعثرة في المرحلة الماضية أمام كوبر البحراوي.

ويحل الأمل عطبرة ضيفاً على حي الوادي نيالا في مباراة شعارها الفوز لا غيره ، ويملك كل طرف أربع نقاط في رصيده.

وباستاد الخرطوم يستقبل الأهلي الخرطوم نظيره الشرطة القضارف، ويأمل الفريق الشهير بـ”الفرسان” في تحقيق انتصار يمنحه تعزيز صدارته بدوري العشرة ، أما الشرطة القضارف فيُمني النفس بتحقيق الفوز وإهاء سلسلة التعادلات التي حققها في المراحل الماضية.

ويواجه ود هاشم سنار بملعبه عصراً نظيره أهلي عطبرة في لقاء عنوانه البحث عن النقاط.، ويملك ممثل سنار ثلاث نقاط في رصيده بعد فوزه على مريخ كوستي في الجولة الأولى.

أما أهلي عطبرة فيجمع في جعبته نقطة وحيدة لكنه يأمل في زيادة محصلته من النقاط بتحقيق فوزٍ اليوم.

التعليقات مغلقة.

error: