باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مريخ أم درمان يستقبل مريخ الفاشر في دوري النخبة

488

الخرطوم: باج نيوز

يستقبل مريخ أم درمان بملعبه بـ”الرد كاسل” في الثامنة من مساء اليوم “الثلاثاء” نظيره مريخ الفاشر في مباراة لحساب الأسبوع الثالث من دوري النخبة بمسابقة الممتاز.

ويطمح ” الأحمر” إلى استعادة التوازن بعد  أن خسر في المرحلة الأولى أمام هلال الأبيض بهدف وحيد دون مقابل، وسيكون الفريق مطالباً بالانتصار لإسعاد جماهيره والعودة بقوة في المنافسة.

ولن يكون طريق المريخ إلى تحقيق هدفه بنيل الثلاث نقاط بالأمر السهل على الإطلاق في ظل القوة التي يتمتع بها منافسه مريخ الفاشر الذي استطاع أن يعود بقوة في المرحلة الماضية بعدما فاز بثلاثة أهداف نظيفة على ضيفه أهلي مروي.

وشكّل مريخ الفاشر نداً قوياً للمريخ في عدد من المباريات، إذا تقابل الفريقان في “12” مباراة بالدوري وحقق مريخ أم درمان الفوز في سبع جولات وكان التعادل حاضراً بين الفريقين في “4” مواجهات، وخسر مرة واحدة.

وتلقى الجهاز الفني دفعة معنوية كبيرة بعد عودة عدد من لاعبيه بقيادة المدينة وحمزة داؤود وعاطف خالد وجمال سالم، وهو ما سيمثل له خيارات متاحة في مواجهة اليوم.

وأكّد مدرب المريخ يامن الزولفاني أهمية الانتصار في مباراة اليوم وذلك لكسب الثقة وأداء المباريات المقبلة في المنافسة بروح جيّدة.

 

التعليقات مغلقة.

error: