باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

“باج نيوز” يكشف ملامح تقسيم المناصب بمجلس المريخ الوفاقي

555

الخرطوم: باج نيوز

حصل “باج نيوز” على ملامح تقسيم المناصب والقطاعات بمجلس وفاق نادي المريخ والذي من المتوقع الإعلان عنها خلال الاجتماع المنتظر عقده غداً” الأحد” برئاسة محمد الشيخ مدني.

وأصدر وزير الشباب والرياضة “الجمعة” قراراً قضى بتكوين لجنة تسيير بقيادة محمد الشيخ مدني ومحمد جعفر قريش نائباً للرئيس.

وعلم “باج نيوز” أنه تم ترشيح أحمد مختار وعلي أسد وعبد الرحيم بدر الدين كنواب للسكرتير، فيما سيتولى عبد الصمد محمد عثمان منصب أمانة المال، وبرز اتجاه منح منصب نائب أمين المال لعثمان عبد العظيم.

وانحصرت الخيارات في منصب نائب الرئيس بين الصادق مادبو ومحمد موسى الكندو، وعلم “باج نيوز” أن مادبو سيكون الأقرب لتولي المنصب وسيكون الكندو بديلاً حال اعتذاره، وتمسكت لجنة التسيير بتسمية عبد الباسط سبدرات نائباً للرئيس.

وعلم ” باج نيوز” من مصدر مطلع أن مشاورات تجري بين محمد الشيخ مدني ومحمد جعفر قريش لحسم ملف منصب نائب الرئيس، وبرز اتجاه بتكليف عبد الباسط سبدرات بالملف القانوني، في حين يتولى الكندو أمر المشاريع الاستثمارية والمواعين الإيرادية.

وسيحافظ التركي أوكتاي على منصب مساعد الرئيس الأول للقدرات الكبيرة التي يتمتع بها في ملف الاستثمار والدعم المالي، فيما سيتولى منصب مساعد الرئيس كل من عبد المنعم النذير وعلي أبشر.

وبشأن القطاع الرياضي برز اتجاه بالإبقاء على عمر محمد عبد الله رئيساً للقطاع بجانب هيثم الرشيد وخالد أحمد المصطفي وشمس الدين الطيب.

وحال تم التأمين على التجديد فسيتم تسمية اللواء كمال شقاق رئيساً على أن يستمر بقية الأعضاء حسب التكوين الموجود مع إضافة أسامة حافظ الشاذلي.

وعلم”باج نيوز” أن ملف العضوية سيمنح لأسماء محايدة ومن المتوقع أن يتم تسمية كل عمار باشري وشقاق لتولى أمره.

وينتظر أن يتم الدفع بطارق أبو العائلة لقيادة قطاع التعبئة والجماهير، وتم طرح عدد من الترشيحات للقطاع الاجتماعي أبرزها التيجاني الأصم وعلي أسد بحكم قربه من فئات النادي المختلفة.

التعليقات مغلقة.

error: