باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المريخ في ضيافة هلال الأبيض في الدوري الممتاز اليوم

747

الخرطوم: باج نيوز

يقص المريخ الخرطوم مشواره في دوري النخبة بمسابقة الدوري الممتاز بمواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على هلال الأبيض في الثامنة من مساء اليوم “الأحد” في لقاء يعد ذات أهمية كبيرة للفريقين.

ويبحث”الأحمر” عن النقاط كاملة للإعلان مبكراً عن عزيمته في استعادة لقب الدوري الذي فارق القلعة الحمراء كثيراً.

وأعد التونسي يامن الزولفاني نجومه على أفضل ما يكون بعدما خاض الفريق تدريبات مكثّفة نجح من خلالها في خلق توليفة قوية يأمل أن يحصد بها نتيجة المباراة.

ويعي مدرب الأحمر أن مهمته في تحقيق الفوز على هلال الأبيض اليوم لن يكون بأمر سهل على الإطلاق إذا ما أعد العدة وفق ما تتطلب المواجهة.

وينتظر أن يدفع يامن الزولفاني بذات التشكيلة التي أشركها في مباراة إشراقة القضارف مع إجراء بعض التعديلات في خط الوسط حيث من المحتمل أن يدفع بكل من عاصم عبد الرحيم والتاج إبراهيم وأحمد آدم والجس وصلاح نمر أمامهم ضياء الدين محمد الرشيد التش وأحمد آدم على أن يشارك في خط الهجوم محمد عبد الرحمن وخالد النعسان.

ويغيب عن مباراة هلال الأبيض الأوغندي جمال سالم الذي يتواجد ببلاده منذ نهاية دوري المرحلتين بجانب بكري المدينة بعد تخلّفه عن مرافقة البعثة إلى الأبيض بسبب عدم استلامه مستحقاته المالية.

أما الطرف الآخر، هلال الأبيض فركّز الجهاز الفني الذي يقوده الوطني إبراهيم حسين على العمل الفني والتكتيكي بملعبه من أجل تقديم مباراة جادة أمام المريخ يضمن بها أول ثلاث نقاط تعينه في مشوار المنافسة ومن أجل الحفاظ على أمله في نيل بطاقة التمثيل الخارجي الموسم المقبل،وخاض الفريق عدد من التدريبات بملعبه بمشاركة كل اللاعبين.

ويفقد الفريق الشهير بـ”التبلدي” أمام المريخ عناصر أساسية بقيادة مهند الطاهر، نيسلون، علي أوريان، وسي شيخ، لكن إبراهومة يعوّل على مدثر كاريكا ومحمد موسى في حسم مواجهة اليوم لصالحه ونيل النقاط الثلاث.

وباستاد الخرطوم الدولي ذو العشب الصناعي، يحل أهلي شندي ضيفاً على الخرطوم الوطني في الثامنة مساءً في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

 

التعليقات مغلقة.

error: