باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

اتحاد الكرة يكشف عن تواريخ بعض مباريات النخبة والعشرة بالدوري الممتاز

682

الخرطوم: باج نيوز

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني اليوم “السبت” تواريخ بعض مباريات المرحلة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز “النخبة، العشرة”.

وسيبدأ الأسبوع الأول من دوري النخبة في السابع من يوليو بمواجهة الهلال الخرطوم ونظيره مريخ الفاشر، فيما يلتقي أهلي مروي مع حي العرب بملعب “المدينة الرياضية”.

وسيواجه المريخ هلال الأبيض في الثامن من يوليو، وسيلعب الخرطوم الوطني مع أهلي شندي باستاد الخرطوم في ذات اليوم.

وتقرر أن يبدأ الأسبوع الثاني في الثاني عشر من يوليو بلقاء مريخ الفاشر وأهلي مروي بـ”الفاشر” فيما  سيُقام لقاء القمة بين الهلال والمريخ في الثالث عشر من يوليو بإستاد المريخ، وسيواجه حي العرب نظيره الخرطوم الوطني ببورتسودان.

وسيستضيف أهلي شندي نظيره هلال الأبيض في الرابع عشر من يوليو.

وحدّدت اللجنة المنظمة انطلاقة دوري العشرة في السادس من يوليو حيث سيستقبل مريخ كوستي نظيره ود هاشم سنار، فيما يلتقي الأمل مع مريخ نيالا بإستاد عطبرة ،ويواجه حي الوادي نيالا كوبر البحراوي بإستاد ربك.

وسيلتقي في السابع من يوليو هلال كادوقلي نظيره الشرطة القضارف بإستاد كادوقلي ويواجه أهلي الخرطوم أهلي عطبرة باستاد الخرطوم.

وتقرر أن يبدأ الأسبوع الثاني لدوري العشرة في الحادي عشر من يوليو بلقاء مريخ نيالا وحي الوادي بإستاد جبل أولياء وسيلتقي الشرطة مع مريخ كوستي بإستاد القضارف في الثاني عشر من يوليو، وسيواجه كوبر البحراوي هلال كادوقلي بالخرطوم، ويلتقي ود هاشم سنار مع أهلي عطبرة بإستاد سنار ، ويواجه أهلي عطبرة الامل في ديربي مدينة الحديد والنار في الثاني عشر من يوليو.

التعليقات مغلقة.

error: