باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

ثلاث مباريات ساخنة في بطولة كأس العالم اليوم

566

باج نيوز: وكالات

يلتقي المنتخب الأسترالي نظيره الدنماركي اليوم “الخميس” على ملعب “كوزموس أرينا” بمدينة سامارا، مدركا أن الهزيمة قد تحسم خروجه من منافسات الدور الأول.

ويدرك المنتخب الأسترالي أهمية الفوز في مباراة اليوم أمام نظيره الدنماركي الذي حصد 3 نقاط بفوزه على بيرو 1-0.
ففي حالة فوز المنتخب الفرنسي في مباراته اليوم أمام بيرو وفوز الدنمارك بأي نتيجة في مباراة اليوم، سيحسم ذلك تأهل فرنسا والدنمارك بغض النظر عن نتائج مباريات الجولة الثالثة.
ويتمتع المنتخب الدنماركي بثقة عالية حيث لم يتلق أي هزيمة خلال آخر 16 مباراة له، ويعلق أماله على تألق صاتنع الألعاب كريستيان إريكسن ، لاعب توتنهام الإنجليزي.

ويتأهب المنتخب الفرنسي، لخوض المحطة الثانية في مشواره ببطولة كأس العالم، حيث يلتقي منتخب بيرو، اليوم “الخميس”، على ملعب إيكاترنبيرج أرينا، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة.
وكان المنتخب الفرنسي، أحد المرشحين للقب، قد استهل مشواره في المونديال، بالفوز على نظيره الأسترالي، بنتيجة 2-1، السبت الماضي، بينما خسر منتخب بيرو، مباراته الأولى أمام نظيره الدنماركي، بهدف نظيف.
وعادة ما يتبع ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أسلوب المداورة، بإجراء تغييرات بشكل مستمر في تشكيلته، حتى في حالة تقديم مستويات جيدة.
وفي ظل غياب الفريق عن المستوى المعهود خلال مباراة أستراليا، يتوقع أن يجري ديشامب، العديد من التغييرات في صفوف الفريق، ليظهر المنتخب الفرنسي بوجه مختلف خلال مباراة بيرو.

وبعد أن كان النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، محور الجدل الرئيسي، ووقع في مرمى انتقادات حادة، بعد أن أهدر ضربة جزاء، تسببت في تعادل منتخب بلاده في مباراته الأولى ببطولة كأس العالم، يبدو الحال مختلفا، قبل خوض المباراة الثانية المقررة اليوم”الخميس”، أمام كرواتيا.

وكان المنتخب الأرجنتيني، قد استهل مشواره في المونديال، بالتعادل مع نظيره الأيسلندي، بنتيجة 1-1، على ملعب أتكريت أرينا، في العاصمة موسكو، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الرابعة، وأضاع ميسي، على منتخب بلاده، فرصة الفوز عندما أهدر ضربة جزاء للفريق في الدقيقة 64 .

التعليقات مغلقة.

error: