باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

البرازيل تتطلع لمداواة هزيمة 2014 أمام سويسرا

430

باج نيوز: وكالات

يتطلع المنتخب البرازيلي إلى استغلال مباراته أمام سويسرا، المقررة اليوم” الأحد” على ملعب “روستوف أرينا” في افتتاح مشوار الفريقين ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا، في مداواة الجرح العميق المتمثل في الهزيمة المهينة التي تعرض لها راقصو السامبا في المونديال الماضي الذي أقيم عام 2014 بالبرازيل.

ولا تزال هزيمة المنتخب البرازيلي على أرضه أمام نظيره الألماني 1 ـ 7 في الدور قبل النهائي من نسخة 2014 هي الأسوأ لراقصي السامبا منذ الهزيمة الشهيرة والصادمة لمنتخب البرازيل على أرضه في مونديال 1950، عندما كان متقدما أمام أوروجواي 1 ـ 0، في المباراة الحاسمة للقب حينذاك ثم نجح فريق أوروجواي في قلب الموازين لصالحه بالفوز 2 ـ 1 ليتوج باللقب عبر المباراة التي عرفت باسم “ماراكانازو”.
أما المنتخب السويسري، فلن يخوض المباراة فاقدا للأمل، خاصة في ظل الثقة التي اكتسبها بالفوز الكبير على منتخب بنما 6 ـ 0، وتعادله مع إسبانيا في آخر مباراتين وديتين له قبل المونديال، كما أنه لم يتلق سوى هزيمة واحدة خلال آخر 17 مباراة له.
ولكن الهدف الأكثر واقعية بالنسبة للمنتخب السويسري يتمثل في حصد النقاط في مباراتيه التاليتين بالمجموعة أمام منتخبي كوستاريكا وصربيا.

 

التعليقات مغلقة.

error: