باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الهلال السوداني يواصل التعثر ويتعادل أمام المصري البورسعيدي بأمدرمان

1٬230

الخرطوم: باج نيوز

تعادل الهلال السوداني أمام ضيفه المصري البورسعيدي بهدف لكل، في المباراة التي جرت مساء اليوم “الأربعاء” بملعب “الجوهرة الزرقاء”، وبكر المصري بالهدف الأول عن طريق اللاعب إسلام عيسى، ليدرك جيوفاني التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة بدقائق.

ووضع “الأزرق” أول نقطة في رصيده، فيما وصل المصري البورسعيدي إلى النقطة الـ”4″

ودفع الجهاز الفني للهلال بتشكيلة ضمت كل من جمعة جينارو في حراسة المرمى، عبد اللطيف بوي، حسين الجريف، متوسط دفاع، والطاهر الحاج على الطرف الأيسر، وأطهر الطاهر على الطرف الأيمن، فيما شارك في الوسط كل من نصر الدين الشغيل، وأبو عاقلة عبد الله، وشرف الدين شيبوب،وفي الهجوم لعب كل من جيوفاني وشلش ومحمد موسى.

وجاءت البداية قوية من جانب الهلال الذي شن عدد من الهجمات من أجل الوصول إلى مرمى المصري البورسعيدي مبكراً لكن الأمر لم يدم طويلاً حيث استغل الفريق المصري تقدم الهلال في الدقائق الأولى ليفاجئ الهلال بتسجيل هدف عن طريق اللاعب إسلام عيسى في الدقيقة التاسعة.

ولم تتوقف محاولات البورسعيدي، وواصل ضغطه على الهلال بعد الهدف الأول والذي منح اللاعبين دفعة كبيرة، حيث كان الفريق قريباً من تسجل هدفين غير أن الحارس جمعة جينارو أبعد الخطر عن مرماه.

وأشهر الحكم بطاقة حمراء في الدقيقة الـ”23″ من المباراة للاعب الطاهر الحاج بعد تدخل عنيف، وأجرى مدرب الهلال تبديلاً إضطرارياً فدفع باللاعب متوكل النسور في مكان شيبوب.

وشهدت الدقائق الأخيرة ضغطاً من جانب الهلال لإدارك التعادل وحصل على العديد من المخالفات بالقرب من مناطق فريق المصري لكن التعامل معها لم يكن جيداً.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الهلال تبديلاً حيث دفع باللاعب بشة في مكان شلش، وشن الفريق هجوماً على مرمى المصري لكن دون فعالية تذكر.

وكان أبو عاقلة قريباً من تسجيل هدف لكن صافرة الحكم كانت سابقة ليعلن عن مخالفة، ودفع محمد الطيب باللاعب صهيب الثعلب في مكان أطهر الطاهر، ونجح البرازيلي جيوفاني من إدراك التعادل من ضربة جزاء تصدى لها ببراعة.

التعليقات مغلقة.

error: