باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

المؤتمر السوداني: تعديلات الإنقاذ الوزارية لا تطال السياسات التي أنتجت الأزمات

892

الخرطوم: باج نيوز

انتقد حزب المؤتمر السوداني التعديلات الوزارية التي أقرها الحزب الحاكم، وقال المهندس عمر الدقير رئيس الحزب في تصريحات أوردتها صحيفة الجريدة الصادرة اليوم “الثلاثاء” “شهدت البلاد خلال فترة حكم الإنقاذ تشكيل العديد من الحكومات أو تعديلها، بينما تزداد الأزمات صغثاً على إبالة، وذلك لأن التغيير لا يطال المنهج والسياسات التي انتجت الأزمات، بل هو أشبه بتحريك القطع على سطح طاولة الشطرنج.

وأضاف” ظل أفراد المؤتمر الوطني يتبادلون المواقع والمنافع منذ عام 89 في مسير عبثي مأساوي لا زاد لهم في سوى شهوة السلطة وفقر الخيال وانعدام الرؤية.

وأوضح الدقير أن المفارقة في التعديل الوزاري الأخير أنه لم يشمل الطاقم الاقتصادي، بينما معالم الفشل الحكومي تتبدى حالياً في الأزمة الاقتصادية والمعاناة الحياتية التي تطحن السودانيين، ما يعني أنهم موعودون بمزيد من المعاناة.

وقال” ليس هناك ما يحمل الشعب السوداني على التفاؤل بالتعديل الوزاري الجديد ما دام تداول مفاصل السلطة الرئيسية محصوراً في أهل المؤتمر الوطني الذين جربهم أكثر من مرة وتلوثت أياديهم بإحداث كل هذا الخراب والدمار، اللهم إلا إذا كان من الشروط الجديدة للوزارة أن يذهب شاغلها للاغتسال في بحيرة أخيلوس التي تعيد كل من يغتسل فيها إلى الرشد والطهرانية كما تقول الأسطورة الإغريقية”.

التعليقات مغلقة.

error: