الخرطوم: باج نيوز
سجلت أسعار اللحوم الحمراء، إرتفاعاً كبيراً خلال الأيام الماضية مع اقتراب شهر رمضان، وبلغ كيلو اللحمة الضان 170 جنيهاً مقابل 150 جنيه الإسبوع الماضي.
وشكا عدد من المواطنين من الإرتفاع الكبير للأسعار، وإعتبروه ارتفاع غير مبرر ودون اسباب منطقية.
وكشف عدد من أصحاب محلات بيع اللحوم، عن إرتفاع اسعار الماشية خلال الاسبوعين الماضيين، بسبب قلة وارد الماشية الى العاصمة وارتفاع الطلب عليها.
وقال صاحب محل يدعى عمر إبراهيم إن ” اسعار الضأن والابقار ارتفعت خلال الايام الماضية ما أدى إلى إرتفاع اسعار اللحوم”
وأوضح لـ( باج نيوز) أن أزمة الوقود انعكس على حركة الماشية بين الولايات وساهم في قلة الوراد إليها.وتوقع استمرار إرتفاع اسعار اللحوم خلال شهر رمضان.
ويصنف السودان من الدول الغنية بالثروة الحيوانية في العالم حيث تشير الإحصائيات الى امتلاكه نحو 120 مليون راس من الماشية بمختلف أنواعها.

عاجل
- الجيش يعلن إسقاط طائرة مسيّرة طراز FH -95
- عاجل.. استهداف محطة كهرباء الأبيض
- عاجل.. انشقاق قيادي في ميليشيا الدعم السريع
- إغلاق مطاري مهر آباد والخميني في طهران
- عاجل..اغتيال محمد عودة
- عاجل.. مُسيَّرات في سوق بأمدرمان
- الداخلية الإماراتية تحذر من تهديد صاروخي محتمل
- عاجل..تقارير: حركة الطيران ستعود خلال ساعات في مطار الخرطوم
- “رويترز”: زلزال بقوة 6 درجات قبالة جزيرة تيمور الإندونيسية
- عاجل.. رويترز: ناقلة نفط مملوكة لشركة صينية عبرت مضيق هرمز اليوم رغم الحصار الأمريكي
التعليقات مغلقة.