باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

السلطات السودانية توقف مشتبه بهم في قضية مقتل ضابط الجوازات النيجيري

2٬741

الخرطوم: باج نيوز

أوقفت السلطات السودانية عدد من المشتبه بهم، في قضية مقتل ضابط الجوازات النيجيري “حبيبو ألمون” الذي عُثر عليه مضرجاً بدمائه في شقته بمنطقة الرياض صباح اليوم (الخميس).
وكان (باج نيوز) أشار في خبرٍ سابق إلى إن ضابط الجوازات في السفارة يحمل رُتبة عقيد، ويتبع للشرطة النيجيرية، وأنه وجد مقتولاً بآلة حادة وسكين بعد أن اكتشفت الحادثة “خادمته” التي تعمل في الشقة، وتم تشكيل فريق للتحري برئاسة مدير المباحث عبد العزيز عوض لفك طلاسم الجريمة.

وأكدت وزارة الداخلية في بيان صحفي، توقيف عدد من المشتبه بهم وقالت إن كافة  الإجراءات الخاصة بالتحقيق الجنائي تم اتخاذها تحت اشراف النيابة وأنه تم إخطار القائم  بالأعمال في السفارة النيجيرية بالحادث، وذكر البيان أن عاملة أجنبية تعمل مع موظف  بالقسم  القنصلي بالسفارة النيجيرية بالخرطوم  أبلغت قسم الرياض بمقتل الموظف.

فيما قالت وزارة الخارجية في بيان معمم، إن الجريمة وقعت لدوافع فردية ليس لها أبعاد أخرى، وأشارت إلى أن فريق من دائرة المباحث والجنايات بولاية الخرطوم انتقل لمقر القتيل وقام بكافة الإجراءات اللازمة وفقاً للقانون بحضور مدير دائرة المباحث والجنايات  بولاية الخرطوم ومدير إدارة الحصانات والإمتيازات بوزارة الخارجية ومدير وحدة تأمين البعثات الدبلوماسية وممثل لجهاز الأمن والمخابرات الوطني .

التعليقات مغلقة.

error: