باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

البشير يعلن عن حلول جذرية لمشاكل الاقتصاد السوداني

3٬662

الخرطوم: باج نيوز

أعلن الرئيس السوداني، عمر البشير، عزم الحكومة وضع حلول جذرية لمشاكل الاقتصاد بزيادة الإنتاج والانتاجية وزيادة الصادرات والتوسع في المشروعات الزراعية بالطرق الحديثة وزيادة الاهتمام بالثروة الحيوانية والتقليدية.

ودعا البشير، رئيس الهيئة القيادية العليا للحركة الإسلامية السودانية، لدى مخاطبته الجلسة الختامية لمجلس شورى الحركة الإسلامية القومي مساء الجمعة، دعا إلى إفساح المجال في الحركة الإسلامية والمؤتمر الوطني للشباب بصورة أكبر، موضحاَ أن مستقبل السودان سيشكله الشباب.

وشدد البشير، على ضرورة النزول للقواعد وتقديم الدعم الاجتماعي والثقافي والرياضي وسط قطاعات الشعب المختلفة في أماكن تواجدهم.

في السياق، قال الأمين العام للحركة الإسلامية الزبير أحمد الحسن، إن الحركة مارست قدر كبير من الشورى في الفترة الأخيرة وسط القيادات والقواعد بالمركز والولايات تنفيذاً لقرارت مجلس الشورى ببسط الشورى للنظر في مستقبل الحركة.

وشدد الزبير على ضرورة المحافظة على وحدة الحركة والحزب الحاكم، مبيناً أن ذلك من تحديات المرحلة المقبلة وأن عدم المشاركة في أنشطتهما يعتبر هزيمة، وأشار الى التحديات التي تواجه الامة الإسلامية من كيد وسعي لاستئصال الفكر الإسلامي أينما وجد.

وقال الزبير، إن مجلس شورى الحركة الاسلامية القومي حدد اكتوبر المقبل موعداً لانعقاد المؤتمر العام التاسع للحركة، ووجه بإكمال البناء التنظيمي.

التعليقات مغلقة.

error: