باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

ثلاث مواجهات قوية في الدوري السوداني الممتاز اليوم

1٬368

الخرطوم: باج نيوز

ستكون الأنظار شاخصة في الرابعة من عصر اليوم “الجمعة” صوب ملاعب دار الرياضة أمدرمان وسنار وكسلا لمعايشة أهم مباريات المرحلة من مسابقة الدوري الممتاز للنسخة الـ”23″.
ويستقبل حي الوادي نيالا بملعب “دار الرياضة أمدرمان” والذي اختاره مؤخراً مسرحاً لمبارياته بالممتاز بسبب الأعمال الجارية في استاده بنيالا، يستقبل نظيره الشرطة القضارف في مهمة البحث عن النقاط لكلا الفريقين ضمن المجموعة الأولى.
ويملك ممثل نيالا في رصيده “8” نقاط، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية للإبقاء على آماله في التأهل إلى دوري النخبة قائمة.
وأعلن المدير الفني للفريق برهان تيه تحديه بُعيد استلام مهمته في قيادة الفريق إلى المرحلة المقبلة برغم صعوبة موقفه في روليت المجموعة الأولى إذ أن أولى اختباراته ستكون في مباراة اليوم ومدى تحقيق رغبته في إصابة الهدف.
الجانب الآخر، الشرطة القضارف يأمل مدربه شرف الدين أحمد موسى في تجاوز مرحلة الإحباط بعدما خسر الفريق لأول مرة بملعبه على يد ضيفه الهلال الخرطوم.
ويتقوقع ممثل القضارف في مركز لم يعتد عليه الجلوس في روليت المجموعة الأولى إذ يحتل الترتيب السابع برصيد”13″ نقطة.
وسيكون الفريق في حاجة إلى انتصارات تقوده إلى المكان الآمن الذي يسمح له بالتأهل للمرحلة الثانية من المنافسة.
وبمدينة سنار، ينازل ود هاشم صاحب الأرض ضيفه مريخ الفاشر في مواجهة تبدو صعبة للغاية.
وتعد الجولة ذات أهمية لممثل سنار لكونه خسر في المرحلة السابقة أمام حي العرب بورتسودان.
ويملك الفريق الصاعد حديثاً لمصاف أندية الممتاز في جعبته “14” نقطة، بالمركز السادس لكن الأمل ما زال قائماً بالنسبة له في الصعود لدوري النخبة حيث يحتاج إلى نقاط جديدة من مواجهة اليوم.
على الجانب الآخر، يدخل مريخ الفاشر المباراة بهدف أساسي لا تنازل عنه مهما كان وهو الانتصار وذلك ليكون محافظاً على صدارته للمجموعة الثانية.
وفقد الفريق الشهير بـ”السلاطين” نقطتين غالتين في الجولة الماضية بعدما انقاد إلى التعادل بملعبه في الفاشر بهدفين لكلٍ أمام نظيره مريخ نيالا.
وفي ذات المجموعة بكسلا، يواجه مريخ نيالا تحدٍ جديد عندما يستقبل نظيره أهلي الخرطوم في مواجهة ذات اتجاه واحد.
وجمع ممثل نيالا “11” نقطة في رصيده، بيد أن مدربه صلاح أحمد آدم يأمل في حصد مزيد من النتائج الإيجابية لدعم موقفه في المنافسة.
وفي المقابل يضع أهلي الخرطوم الفوز هدفاً من أجل الثأر من الهزيمة التي تلقاها في جولة الذهاب بالدورة الأولى من مريخ نيالا.
وحصد الفريق الشهير بـ”الفرسان” “11” نقطة من انتصارين وخمسة تعادلات وأربع هزائم.

التعليقات مغلقة.

error: