باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الهلال يواجه الأمل عطبرة بالجوهرة الزرقاء مساء اليوم

581

الخرطوم: باج نيوز
سيكون استاد “الجوهرة الزرقاء” في السابعة من مساء اليوم “الخميس” مسرحاً للمواجهة التي طرفها الهلال ,الأمل عطبرة في مباراة تأتي لحساب المجموعة الأولى من النسخة الـ”23″.
ويضع “الأزرق” النقاط نصب أعينه لمواصلة مسيرة التفوق في المنافسة المحلية والتي يمضي فيه إلى اللحظة بنجاح كبير.
ولم يتعرض الفريق إلى أي خسارة في النسخة الحالية بعدما خاض “9” جولات بالمجموعة حقق الفوز في سبعٍ وتعادل في جولتين.
ويعيش لاعبي الهلال وضعاً معنوياً مثالياً لا سيما بعد أن حسم الفريق تأهله لدور المجموعات ببطولة الكنفدرالية بجانب حصوله على نقاط غالية في المرحلة السابقة بالممتاز بعد الفوز الصعب على الشرطة القضارف.
ولم يجد محمد الطيب وقتاً طويلاً أمامه بعد العودة من القضارف لإٌلتقاط الأنفاس إذ دلف إلى الاستعداد لمواجهة ممثل عطبرة بوضع برنامجه التحضيري بصورة عاجلة.
ويفقد “الأزرق” أمام الأمل عطبرة اليوم مدافعه حسين الجريف بسبب البطاقات الملونة، لكن في المقابل يستعيد الفريق عناصره بقيادة بشة، أبو عاقلة، سمؤال، بعدما منحهم الجهاز الفني راحة في اللقاء السابق.

الطرف الآخر، الأمل عطبرة يعيش وضعاً استثنائياً بعد التحولات الأخيرة على القيادة الفنية حيث غادر النيجيري عزيز أدو ليخلفه الوطني حبيب نواي.
وبرغم ذلك استطاع الفريق التقدم خطوة إلى الأمام في روليت المجموعة الأولى عندما فاز في الجولة السابقة على مريخ كوستي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويملك الفريق الشهير بـ”فهود الشمال” في رصيده “13” بالمركز السادس، ويطمح في لقاء اليوم إلى حصد نتيجة إيجابية تدعم مسيرته في المنافسة والاقتراب أكثر نحو المراكز المؤهلة لدوري النخبة.
ويبحث الأهلي شندي بملعبه في السابعة من مساء اليوم “الخميس” عندما يستقبل نظيره هلال كادوقلي عن التعويض بسبب ما فقده من نقاط في المرحلة السابقة من المنافسة.
ويضع الفريق الشهير بـ”الآرسنال” الفوز خياره الأساسي لتعزيز موقفه في التقدم نحو مراكز الأمام.
ويملك ممثل شندي في جعبته “19” نقطة بالمركز الثالث بالمجموعة الثانية لكنه في حاجة إلى حصد العلامة الكاملة أمام هلال كادوقلي للوصول إلى الصدارة.
على الجانب الآخر، يبحث هلال كادوقلي إلى انتصار جديد يقوي به موقفه في المجموعة الثانية.
ويملك الفريق المقلب بـ”أسود الجبال” في رصيده “18” نقطة من خمسة انتصارات وثلاث تعادلات ومثلها من الهزائم.
ويدخل ممثل كادوقلي المباراة بصفوف مكتملة ودون أي غيابات، حيث استعاد الفريق خدمات لاعبه الكاميروني مارتنيز.

التعليقات مغلقة.

error: