باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

عبد الرحمن الخضر يعتذر لسكرتير الحزب الشيوعي رسمياً

2٬348

الخرطوم: باج نيوز

اعتذر والي الخرطوم السابق عبد الرحمن الخضر، عن حديثٍ كان قد أدلى به لأحد الصحفيين – قال إنه لم يكن للنشر –  عن منحِه قطعة أرض استثمارية بإعفاءات، لسكرتير عام الحزب الشيوعي محمد مختار الخطيب.

وقال الخضر، إنه بعد المراجعة والتدقيق، تبين أنه وقع في خلط بين الأسماء.

وكان الكاتب الصحفي بكري المدني قال في إحدى مقالاته، إن أكبر تجاوز للخضر عنده هو منحه الخطيب بيتاً في قلب الخرطوم بإعفاءات ما كان ليجدها، “وإن طُبقت الاشتراكية بين الناس وتحققت الشيوعية على الأرض)، فيما كتب قبله بأسابيع الكاتب الصحفي محمد محمد خير، إنه في إطار التسامح بين السياسين قدم الخطيب طلباً للحصول على قطعة أرض بإعفاءات لوالي الخرطوم السابق، وأن الأخير قَبِل ذلك.

وكان سكرتير عام الحزب الشيوعي أكد في حوار سابق مع صحيفة السوداني، إنه لم يلتقِ الخضر في حياته، ولم يحدث قط أن طلب تملك قطعة أرض، مؤكداً أنه يعيش في بيت خاله في منطقة الحاج يوسف.

وقال الخضر، في تعميم بوسائل التواصل الاجتماعي اليوم (الإثنين) إنه عبر عن عدم رضائه عن النشر لصفة الخصوصية الشخصية فى مثل هذه الحالات.

وتقدم الوالي السابق باعتذاره الشديد للخطيب جراء ما ناله بذلك النشر، رغم أنه لم يُصرح به لأحد مطلقاً، إنما علق فقط مع أحد الصحفيين حول الأمر، على حد قوله.

التعليقات مغلقة.

error: