باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مجلس المريخ يؤكد قيام ورشة النظام الأساسي وأقطاب بالنادي يقاطعون

906

الخرطوم : باج نيوز

أعلن مجلس المريخ السوداني اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بقيام ورشة مناقشة النظام الأساسي غداً “الأحد”.

وقال عضو المجلس المنتخب هيثم الرشيد لـ”باج نيوز” إن المشاركة مفتوحة للجميع، وأضاف ” الورشة ستكون نواة حقيقية من أجل إعداد النظام الأساسي.. مجلسنا لا يملك حق إجازته كما يتحدث البعض، والنظام الأساسي سيخضع للمراجعة من المجلس واتحاد الكرة قبل طرحه في الجمعية العمومية التي تملك حق إجازته”.

وعلم “باج نيوز” أن المكتب التنفيذي لنادي المريخ دعا عدد من الشخصيات للورشة أبرزها مساعدي رئيس الجمهورية اللواء عبد الرحمن الصادق المهدي، وإبراهيم السنوسي بجانب رئيس حزب التحرير والعدالة التجاني السيسي.

وفي المقابل رفضت عدد من مكونات المجتمع المريخي المشاركة في الورشة بسبب ما اسمته تجاهل مجلس المريخ المنتخب فيما يخص مسودة النظام الأساسي قبل طرحها.

وقال عضو المجلس السابق عمر حجوج إن تحركات المجلس في مشروع النظام الأساسي غير سليمة.

وأضاف” لماذا تعجل مجلس المريخ في أمر النظام الأساسي، ولماذا تم عزل عدد من أبناء النادي عن القيام بدورهم في الإعداد لمسودة النظام الأساسي والمساهمة برغم الخبرة الكبيرة التي يتملكها”.

وأعلن مساعد رئيس المريخ السابق نادر مالك مقاطعته للورشة، وأضاف” هناك العديد من أخطاء عديدة في مسودة النظام الأساسي،  ويجب إسقاطها اليوم قبل الغد لأنها لا تمثل جميع المريخاب”.

وفي ذات السياق أشار أمين عام لجنة التسيير المعين مؤخراً عدم مشاركته في الورشة، واصفاً المسودة التي أعدت بأنها تفوح منها رائحة الأغراض الشخصية”.

التعليقات مغلقة.

error: