باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

قرا ر مرتقب بإزالة السياج من أمام المنازل في الخرطوم

2٬282

الخرطوم: باج نيوز

وجه مجلس تشريعى ولاية الخرطوم اليوم (الأحد)  وزراة البنى التحتية وجهاز حماية الأراضى الحكومية وإزالة المخالفات بالبدء الفوري في تطبيق قانون الطرق لإزالة التشوهات ومعيقات حركة المرور بالولاية حفاظاً على أرواح المواطنبن وإنسياب حركة المرور .

وعلم (باج نيوز) أن محلية الخرطوم ستزيل (السياج) الموضوع أمام المنازل والذي أدى إلى تضييق الشوارع، وذلك بعد تنبيه المواطنين عبر حملة إعلانية.

وقال رئيس المجلس صديق الشيخ في اجتماع مشترك مع وزير البنى التحتية ومدير جهاز حماية الأراضى وممثل شرطة مرور الخرطوم إنه يجب إنفاذ القوانين التى تمت إجازتها من المجلس وإستيفائها كافة المطلوبات التنفيذية فيما يتعلق بالتعدي على الطريق العام والسلامة المرورية ، وأمن الإجتماع على إزالة كافة التقاطعات مع الجهات ذات الصلة لمنع التداخلات بالإضافة لتكوين آلية مشتركة بين الوزارة والجهاز وشرطة المرور بالمحلية المعنية للبدء الفوري لإنفاذ القانون .

في سياق عقد رئيس المجلس التشريعي اجتماع مع مدير شرطة أمن المجتمع بولاية الخرطوم ووزير الثقافة والإعلام محمد يوسف الدقير ومعتمد محلية الخرطوم الفريق أحمد على أبو شنب ، ووجه الإجتماع بمراجعة القوانين التى أصدرها المجلس فى مجال البيئة والصحة العامة والسياحة على أن يتم تنفيذ المواد الخاصة بأمن المجتمع بواسطة الشرطة المجتعية .

التعليقات مغلقة.

error: