باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

الهلال السوداني يخيب آمال جماهيره.. يغادر الأبطال ويهبط إلى الكونفدرالية

1٬457

الخرطوم: باج نيوز

خيب الهلال السوداني، آمال جماهيره بعد فشله في التأهل الى دوري المجموعات في ابطال افريقيا، وإفساح المجال أمام فريق توغولي مغمور.

وفاز الهلال على فريق توغو بورت التوغولي مساء اليوم، بثلاثة اهداف مقابل هدف، غير أن الفوز الذي حققه لم يشفع له بالتأهل الى دوري الـ16 لجهة ان الفريق الضيف كان قد تغلب عليه في مباراة الذهاب بهدفين دون مقابل، واستطاع إحراز هدف في الجوهرة الزرقاء.

وبدأ الهلال المباراة بحماس شديد وتمكن من إحراز الهدف الاول في الدقائق الأولى عن طريق لاعبه البرزايلي جوفياني، لكن الفريق الضيف فاجأ الهلال بإحراز هدف التعادل بعد دقائق.

وبالرغم من الهجمات التي قادها لاعبو فريق الهلال، لم يتمكن الأزرق من إحراز هدف ثاني في الشوط الاول للمباراة رغم حصوله على 14 ركنية.

وفي الشوط الثاني للمباراة اجرى المدرب البرازيلي للهلال تغييرات قضت بإخراج اللاعب متوكل امبدة وادخال شيبوب، واخراج شيبولا ودخول محمود امبدة، والطاهر سادومبا بديلاً لنصر الدين الشغيل. ونجح اللاعب البديل شيبوب أحراز الهدف الثاني للهلال، بعد أن أضاع زملائه مهرجان من الأهداف.

وسيطر الفريق السوداني على مجريات اللعب تماما، ولكنه لم ينجح في تحويل هذه السيطرة إلى لغة الأهداف. وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق تمكن لاعب الهلال محمد بشير الشهير بـ”بشة” إحراز الهدف الثالث.

وحاول الهلال تسجيل هدف رابع لتحقيق المعجزة واقتناص بطاقة التأهل للمجموعات، إلا أنه فشل في ذلك.

ولم يشفع الفوز الذي حققه بطل السودان في عبوره إلى دوري المجموعات بعدما خسر في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، ليتأهل توغو بورت إلى الدور المقبل من الأبطال.

وسيتحول “الأزرق” إلى بطولة الكنفدرالية حيث سيلعب مباراة في دور الـ”16 قبل مرحلة المجموعات.

التعليقات مغلقة.

error: