باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

نيالا وبورتسودان تستضيفان مباراتين في الدوري السوداني الممتاز اليوم

625

الخرطوم: باج نيوز
تستضيف مدينتي بورتسودان ونيالا عصر ومساء اليوم “الأربعاء” جولتان ساخنتان في بطولة الدوري السوداني الممتاز لحساب النسخة الـ”23″
ويحل الخرطوم الوطني “الجريح” في الرابعة عصراً ضيفاً على نظيره حي الوادي نيالا، ضمن المجموعة الأولى في مباراة يطمح فيها تعويض الخسارة التي تعرض لها في اللقاء السابق.
وفقد الفريق الشهير بـ”الكوماندوز” ثلاث نقاط أمام الهلال في آخر الدقائق، وتوقف رصيده عند “8” نقاط ، ويبحث مدربه النيجيري أمونيكي عن نتيجة إيجابية تدعم الفريق في مشوار البطولة.
أما أصحاب الأرض حي الوادي نيالا صاحب “7” نقاط فيدخل اللقاء من أجل تحقيق انتصار يعيد توازنه.
ويعيش ممثل نيالا في الممتاز وضعاً مغايراً على عكس البدايات بعد استقالة مدربه كفاح صالح المفاجئة.
ويأمل المدرب المؤقت للفريق عصام جوليت تجاوز المحنة التي يمر بها النادي بحصد نقاط المباراة وتحسين المركز في روليت المجموعة الأولى.
وبمدينة بورتسودان، يستقبل فريقها حي العرب عندما تعلن عقارب الساعة السابعة مساءً ولحساب المجموعة الثانية ضيفه أهلي الخرطوم في لقاء يمثل أهمية كبيرة للطرفين.
وتجرع الفريق الشهير بـ”السوكرتا” هزيمة قاسية في المرحلة الماضية على يد مريخ الفاشر بهدفين دون مقابل.
ويجمع في رصيده “7” نقاط، ويسعى في لقاء اليوم بتصحيح الأوضاع واستعادة سكة الانتصارات من أجل حسم بطاقة تأهله إلى دور النخبة من الدورة الأولى.
على الجانب الآخر يدخل الأهلي الخرطوم المنتشي بفوزه الأخير على المريخ اللقاء بهدف وحيد، وهو مواصلة صحوة النتائج الإيجابية.
ورفع الفريق الملقب بـ”الفرسان” رصيده إلى “8” نقاط، ويسعى اليوم إلى مفاجأة أصحاب الأرض وتأكيد مضي الفريق نحو صدارة المجموعة.

التعليقات مغلقة.

error: