باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

المريخ السوداني يواصل استعداده في غياب المدينة وقصاري

1٬106

الخرطوم : باج نيوز

واصل المريخ السوداني تحضيراته الجادة لمباراة المقبلة بالدوري الممتاز، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة محمد عبد الله مازدا والطاقم المعاون بجانب حضور كل اللاعبين.

ويحل المريخ ضيفاً على الأهلي الخرطوم ضمن الجولة الرابعة من منافسة الدوري الممتاز الأحد المقبل ضمن المجموعة الثانية.

وتدرب الفريق باستاد الخرطوم الدولي، وشارك فيه كل اللاعبين عدا بكري المدينة وياسر قصاري ، وركز فيه محمد عبد الله مازدا على العمل البدني بجانب الاهتمام والتكتيك.

وحقق الأحمر ثلاث انتصارات في بطولة الدوري الممتاز أمام ود هاشم سنار ،حي العرب بورتسودان، ومريخ الفاشر وحصل على تسعة نقاط قربته من المركز الأول.

ونفذ اللاعبين تمارين جري حول الملعب وتمارين بالكرة في مساحة صغيرة كان هدفها الأساسي قدرة اللاعبين على التحكم بالكرة بجانب تفكيك العضلات والدخول في أجواء التدريب.

واجرى محمد عبدالله مازدا تقسيمة قوية وجاءت المباراة الداخلية قوية وساخنة بين اللاعبين وركز فيها على العمل التكتيكي.

وشهدت الحصة التدريبية التي أداها المريخ عودة اللاعب رمضان عجب في المشاركة بصورة طبيعية بعد غيابه في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي المت به في مباراة مريخ الفاشر الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

وكان قد تابع مهاجم الفريق بكري تدريب الفريق  من الخارج ولم يشارك اللاعب الشهير بـ”المدينة” في أي مباراة تنافسية بعد قرار الاتحاد السوداني لكرة القدم بإيقاف نشاطه لمدة “4” أشهر.

وغاب عن المران الصباحي ياسر قصاري بعد إذن من القطاع الطبي ويعاني اللاعب من إصابة أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

من جانبه ، سينفذ المريخ في السابعة من مساء “الجمعة” تدريبه الرئيسي استعداداً لمواجهة أهلي الخرطوم الأحد المقبل.

التعليقات مغلقة.

error: