باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مدرب مريخ كوستي لـ(باج نيوز): هذا (…) سلاحنا أمام الخرطوم الوطني

674

الخرطوم : باج نيوز

يعاني فريقه في الدوري السوداني الممتاز، لم يحقق أي انتصار بعد مرور ثلاث جولات كانت محصلتها التعادل، حصد ثلاث نقاط، ويحتل المركز السادس في المجموعة الأولى التي تضم ثمانية فرق، لكن المتابع لمسيرة مريخ كوستي الذي يتولى أمر قيادته فنياً حسن الحبوب، يرى أن هنالك تصاعداً على صعيد النتائج… (باج نيوز) أجرى حواراً مع المدير الفني للفريق الشهير بـ(الرهيب).

*معاناة كبيرة يمر بها مريخ كوستي ما هي الأسباب؟

– نعم ذلك صحيح، بدأنا إعدادنا للموسم الجديد متأخرين بعض الشئ، وهذا أسهم في أن يظهر مريخ كوستي بمستوى ضعيف ولكن نحن عازمون على أن نغير الوضع تدريجياً حتى يعود الفريق للمنافسة بقوة في بطولة الممتاز.

*ما هي الخطة التي وضعتموها كجهاز فني للمعالجة؟

_  نحن نعتقد أن أداء الفريق حالياً بدأ يتحسن من مباراة لأخرى لأن اللاعبين دخلوا أجواء المباريات التنافسية، وهذا الأمر زاد من لياقتنا بحكم أن اللاعب كلما أدى مباريات أكثر ترتفع لديه اللياقة البدنية ، البرنامج الإسعافي هو المخرج الوحيد.

*كيف ترى النتائج التي حققها الفريق حتى اللحظة في المنافسة؟

– دون شك ليست مرضية لنا على الإطلاق، نحن نعلم أننا نخوض موسماً صعباً للغاية، فالفريق لم يضم أي لاعب في التسجيلات الماضية، بجانب ذلك فقد غادر صفوفه عدد من اللاعبين، وهذا الأمر صعّب علينا لا سيما في بداية الموسم الحالي لكن أنا أؤمن بأن الوضع سيتغير إن لم يكن في نهاية الدورة الأولى سيكون في الدورة الثانية، قياساً على ذلك النتائج مرضية بالنسبة لنا.

*لكن الفريق لم يحقق أي انتصار بعد أدائه لثلاث مباريات؟

_ السبب الرئيسي في ذلك عدم جاهزية عناصر الهجوم فهي في حاجة إلى برنامج إعداد خاص حتى تصل للمستوى المطلوب.

من مباراة هلال الأبيض ومريخ كوستي الأخيرة

 

*هل يعاني الفريق في هذا المركز؟

_ هنالك عدد من اللاعبين لم يكونوا متاحين للمشاركة مع الفريق في المباريات الماضية، ولكن بدأوا يعودون تدريجياً، بجانب ان خضر والموريتاني سينضمان للتحضيرات، ودون شك عودة اللاعبين ستسهم في زيادة القوة الهجومية بجانب سامر وفرفور.

*كيف ترى مباراة الخرطوم الوطني القادمة؟

_ستكون صعبة للغاية، فمنافسنا فريق بدأ الدوري مهزوزاً، ودون شك سيحاول العودة بقوة إلى أجواء المنافسة، وبالتالي يستهدف سكة الانتصارات.. الخرطوم الوطني يؤدي بتنظيم عالٍ ويلعب الكرة السهلة، وذلك سيشكل علينا خطورة كبيرة.

*ما هي الإستراتيجية التي ستخوض بها المباراة إذن؟

– سلاحنا سيكون الثقة لهذه المواجهة، نحن تدرجنا في نتائجنا حتى اللحظة، وذلك ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين سنحترم الخرطوم الوطني، وسنقلل من ارتكاب الأخطاء حتى نحقق نتيجة إيجابية، ونحن نأمل أن تكون هذه المباراة تصحيحاً للمسار.

*كوتش الحبوب ألا ترى أن تذبذب نتائج الفريق سيضعف آماله في التأهل لدوري النخبة؟

_ فرصتنا مازالت قائمة في التأهل، وحتى لو أنهينا الدورة الأولى بسبع نقاط فقط، يمكننا أن نعود أكثر قوة في الدورة الثانية ونصعد لدوري النخبة، لست قلقاً من الوضع الحالي.

*تتحدث بكل ثقة في عودة الفريق وتأهله للمرحلة المقبلة من المنافسة؟

_ نعم لأن الفريق على الأقل سيدعم صفوفه في فترة التسجيلات بجانب ترتيب الأوراق جيداً ما بين الدورتين نحن نعتمد على ذلك في المستقبل وهذه مؤشرات إيجابية.

التعليقات مغلقة.

error: