باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

عضو لجنة تسيير المريخ: الديمقراطية في النادي مشوهة وقدمت مجلس بلا رئيس

1٬136

الخرطوم : باج نيوز

قلل عضو لجنة تسيير المريخ، محي الدين عبد التام، من الكتابات التي تسعى إلى تجريمه في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص موقفه من العمل في المجلس المعين مؤخراً.

وقال عبد التام لـ(باج نيوز) إنه ما زال متمسك حتى اللحظة بموقفه الأول الخاص بدعم الديمقراطية وقيام الجمعية العمومية للنادي، مبيناً أنها تمنح الفرصة لأهل المريخ للمجيء بأفضل الخيارات الممكنة.

وتساءل محي الدين قائلاً ( هل ما حدث في آخر جمعية عمومية للمريخ كان ديمقراطياً؟)، وأضاف( هل الديمقراطية تضر النادي أم تسهم إيجاباً في دفع عجلته إلى الأمام، ولماذا لم تنجح الديمقراطية في المجئ برئيس للنادي ودفعت بمجلس بلا قائد).

وأوضح عضو مجلس المريخ أن أي مريخي عاقل يتابع تطورات الوضع الإداري بالنادي حالياً يتأكد له أن إفرازات الجمعية العمومية الأخيرة كانت سالبة ومشوهة تماماً.

وأضاف” الدليل على صحة حديثي هو الوضع الحالي والذي لا يسر عدواً ولا صديقاً”.

وأشار عبد التام إلى أن المريخ بات يعاني من خلافات ومشاكل وانقسامات كبيرة هددت استقراره في المقام الأول، وتسببت في عرقلة الفريق وخروجه المبكر من البطولة الإفريقية علي غير العادة،

وشدد عضو لجنة التسيير على أنه ليس جديداً في العمل الإداري بالمريخ وسبق له التواجد في مجلس الرئيس الأسبق، أسامة ونسي، والرئيس السابق جمال الوالي، وعاصر كلا التجربتين. وأوضح أن هناك الكثير من الإيجابيات التي حدثت في كلا المجلسين لكن حالياً الأوضاع مختلفة تماماً وهناك جملة من المشاكل التي تستدعي التدخل العاجل من جميع أبناء البيت المريخي من أجل إعادة النادي إلى الطريق الصحيح.

التعليقات مغلقة.

error: