باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

مباريات ساخنة في الدوري الممتاز

889

الخرطوم : باج نيوز

ستكون ملاعب القضارف وكريمة عطبرة مسرحاً لمباريات ساخنة عصر ومساء اليوم(الثلاثاء) ضمن الجولة الثانية من النسخة “23” لبطولة الدوري الممتاز لحساب المجموعة الأولى.

وأكملت الفرق الستة إعدادها بشكل جيد لمباراة اليوم، حيث تهدف إلى تحقيق نتائج إيجابية تدعم مسيرتها في المنافسة لا سيما بعد الشكل الجديد الذي انتهجه الاتحاد السوداني لكرة القدم.

وسيستقبل فريق الشرطة القضارف نظيره مريخ كوستي في مباراة يبحث فيها الفرق عن النقاط كاملة، بعد نتيجة إيجابية كان قد حققها الفريق خارج ملعبه أمام الخرطوم الوطني، بعد التعادل السلبي بينهما.

ويدخل الشرطة القضارف مدعوماً بجماهيره في لقاء اليوم من أجل تحقيق انطلاقة قوية في ملعبه، أما الطرف الآخر مريخ كوستي فيأمل في العودة إلى سكة الانتصارات خارج أرضه.

وخسر الفريق الشهير بـ(الرهيب) مباراته الأولى أمام الأهلي مروي بثلاثة أهداف نظيفة، وتعادل على ملعبه من دون أهداف أمام مريخ نيالا.

ويسعى أهلي مروي الصاعد حديثاً إلى مصاف أندية الدوري الممتاز إلى مواصلة رحلة الانتصارات التي بدأت في الجولة الأولى أمام مريخ كوستي عندما يستضيف في ثاني مبارياته بالممتاز حي الوادي نيالا عصر اليوم.

ويخطط الفريق الملقب بـ”ملوك الشمال” إلى حصد العلامة الكاملة أمام ضيفه أمام الوادي نيالا. وأكمل إعداده بقيادة مدربه مبارك سلمان.

على الجانب الآخر يستهدف حي الوادي نيالا بقيادة مدربه الوطني كفاح صالح في بداية مثالية أمام ملوك الشمال.

وكانت القرعة قد أوقعت ممثل نيالا في الراحة في الأسبوع الأول واستفاد الجهاز الفني من ذلك بخوض عدد من التجارب الودية، كان آخرها لقاء فريقا التحرير واتحاد الكرنوس منح فيهما كفاح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين.

وأدى حي الوادي تدريبه الختامي بالمدينة الرياضية بكريمة وضع فيه الطاقم الفني إستراتيجيته لموقعة اليوم.

ويستقبل الأمل عطبرة في السابعة من مساء اليوم ضيفه الخرطوم الوطني في مباراة يخطط فيها الفريق لتصحيح المسار بعد الخسارة القاسية أمام هلال الابيض في الجولة الأولى.

وكان فريق الفهود قد عاد إلى معقله الأحد، وأدى تدريبه الرئيسي في ذات اليوم، واختتم تحضيراته أمس بمران خفيف، وضع فيها عزيز أدو تشكيلته النهائية للقاء الذي يأمل فيه حصد النقاط كاملة.

وفي المقابل يخطط فريق الخرطوم الوطني إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه وتعادل أبناء النيجيري امونيكي في أولى مواجهاته في الممتاز بملعبه أمام الشرطة القضارف.

التعليقات مغلقة.

error: