باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

الهلال السوداني..هل يعيد سيناريو “2016”؟

1٬030

الخرطوم : باج نيوز

يبحث الهلال السوداني اليوم (الأحد) عن العودة بأفضل نتيجة عندما يواجه منافسه ليسكر الليبيري في ذهاب تمهيدي دوري أبطال افريقبا.

ولا تبدو الأوضاع مثالية بالنسبة لممثل السودان الذي يخوض مباراته التنافسية الأولى في البطولة الإفريقية قبل أن يدشن مشواره المحلي ليضع الفريق كامل آماله على جاهزية الدوليين رغم انضمامهم المتأخر للفريق ودون أن يخوضوا تدريبات كافية مع بقية المجموعة.

ومثل خوض سبعة من نجوم الهلال مباريات تنافسية قوية رفقة صقور الجديان في بطولة “الشان” على الرغم من أن عدد منهم لم يظهر بشكل جيد على غرار أطهر الطاهر وبشة وعبد اللطيف بوي.

ويركز مدرب الهلال بشدة على الخبرة بعد أن أعاد عدد من الوافدين الجدد ونجوم التسجيلات للخرطوم في واحد من القرارات التي أثارت جدلا كبيراً على المستويين الإعلامي والجماهيري.

وعلى الرغم من حداثة عهد المدرب البرازيلي فارياس غير أنه أظهر اهتماماً واضحا بقدامى المحاربين وركز على عنصر الخبرة وهو ما يبدو واضحاً من قراره كما أن المدرب أقر بضعف وقصر فترة إعداد الفريق من خلال إبعاده لعدد كبير من المجموعة التي شاركت معه مفضلا الدوليون وهو ما أثار الكثير من علامات الاستفهام إذ يرى البعض أن المدرب غير مقتنع بالدرجة الكاملة بعدد من الوافدين الجدد أو لا يرى البرازيلي أن إعداد فريقه مثالياً.

من تجربة الفريق الودية أمام السهم كركوج

الهلال لا يرغب في استعادة ذكريات الموسم قبل الماضي الذي ودع فيه الفريق من التمهيدي على حساب الأهلي طرابلس كما يأمل أنصار الهلال تغيير الصورة الباهتة التي قدمها الفريق على الرغم من تجاوزه عتبة التمهيدي وظهوره في مرحلة مجموعات دور الستة عشر وتذيله لمجموعته بعد أن اكتفى الفريق بفوز وحيد في الدور الأول ونال ثلاث نقاط فقط ثلاث مباريات.

الهلال لن يستهل مشواره في ظروف مثالية ولكنه يعول كثيرا على خبرة نجومه.. وقرعت خسارة الأزرق لتجربته التحضيرية أمام ليسكر جرس إنذار مبكر..وأقلقت جماهيره غير أن تلك مثلت تحذيراً كافياً قبل الدخول في أوار التنافس الرسمي أمام ليسكر لتنتظر الجماهير من كاريكا ورفاقه تبديد القلق والمخاوف وتحويلها لأفراح.

التعليقات مغلقة.

error: