باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

سكرتير المريخ: تسجيلات اللاعبين مرتبطة بسوداكال وسنتعاقد مع ثلاثة لاعبين فقط في (…) هذه الحالة

1٬138

خاص: باج نيوز

إعترف سكرتير المريخ طارق المعتصم بعدم توفر أموال كبيرة في خزينة النادي خلال الوقت الراهن.

وقال المعتصم لـ(باج نيوز) إن الأموال الموجودة بالخزينة تكفي لتسجيل ثلاثة لاعبين فقط.، مؤكداً إكمال إجراءات التعاقد مع ثلاث صفقات،  وتقديمهم رسمياً بمكاتب الاتحاد العام في موعد أقصاه الخميس القادم.

وأشار إلى وجود لاعبان آخران بغرفة تسجيلات النادي مصيرهم غير معروف حتى اللحظة لأن التعاقد معهم مرتبط بتوفير رئيس النادي آدم سوداكال للأموال بعد أن وعد بالتكفل بالتسجيلات الشتوية للنادي.

وكشف الأمين العام للمريخ وجود محترف أجنبي وصل الخرطوم الماضية على نفقة رئيس النادي آدم سوداكال، مبيناً أن مصيره مجهول لأنهم لا يعرفون عنه شئياً، وإن لم تحسم المفوضية وضع سوداكال فان المحترف لن يتم التعاقد معه.

وقال طارق إن التعاقد مع الأسماء المرصودة من قبل اللجنة الفنية مربوط بمدى تكفل سوداكال بالأموال، مؤكداً انه إذا حدث العكس فإنهم سيكتفون بثلاثة لاعبين فقط.

وأشار إلى أن القضايا التي يواجهها آدم لا علاقة لها بالمريخ ، مشيراً الى ضرورة حسم المفوضية الطعون المقدمة ضد سوداكال حتى تتضح الصورة الغامضة.

ونفى المعتصم تلقي مجلسه لأي دعم مالي من أي شخص، وقال إن الأنباء التي أشارت إلى حضور بعض قيادات المجلس لجلسة مع الرئيس السابق جمال الوالي ونائبه عبد الصمد محمد عثمان غير صحيحة، والمجلس لم يتلق دعم من أي شخص.

 

التعليقات مغلقة.

error: