باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

سلك لـ(باج نيوز): واثق من براءة مشجعي المريخ المتهمين بتخريب إستاد الهلال

1٬293

خاص: باج نيوز

قال محامي الدفاع في قضية مشجعي نادي المريخ، والكاتب الرياضي الشهير، بابكر سلك، إنه واثق من براءة مشجعي الفريق من التهم الموجهة لهم على خلفية خلع “كراسي” استاد الهلال.

وألقت الشرطة القبض على عدد من أنصار نادي المريخ بعد نهاية مباراة كلاسيكو الممتاز بين المريخ والهلال.

وأوضح بابكر سلك وهو أحد اشهر الكتاب الذي يدافعون عن نادي المريخ، لـ(باج نيوز) إن الحيثيات التي قدمتها الشرطة بخصوص ما جرى من المتهمين لا تمت للواقع  والمنطق بصلة.

وقطع بإن حديث الشرطة عن تعقب المشجعين منذ أن كانوا متواجدين باستاد الهلال غير منطقياً على الاطلاق، مشدداً على ان العدالة كانت تقتضي القبض عليهم داخل الملعب ، مؤكداً أن لا علاقة مطلقا بما جرى هناك وبين نادي المريخ.

ونفى بابكر تأخره عن أحدى جلسات المحاكمة التي جرت اليوم الأثنين، وقال “علمت متأخراً بانعقاد الجلسة لكن رغم ذلك سارعت في الحضور”،

وأبان محامي الدفاع أنه يثق في عدالة القضاء السوداني، لافتاً إلى أنه سيواصل الظهور في جلسات المحاكمات القادمة لقناعته بأن مشجعين المريخ مظلومين ولم يرتكبوا شيئاً يدعو لمحاكمتهم.

واستنكر  الكاتب الرياضي المعروف اعمال الشغب التي تحدث في كل ملاعب السودان، وقال ” اشيد باحتواء الشرطة لما جرى في استاد الهلال مثلما أشير ايضا الى اغفالها  التام لما حدث بملعب المريخ من اعمال تدمير وتخريب كانت متعمدة ومرتبة مسبقاُ خلال مباريات القمة الماضية.

وطالب سلك الجهات العدلية بالتعامل بحيادية في مثل هذه المواقف، واضاف قائلاً: يجب علينا التشدد في مواجهة الفعل وليس مطاردة ردة الفعل.

التعليقات مغلقة.

error: