باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

القمة في امتحان هلال الأبيض والأهلي شندي في كأس السودان اليوم

574

خاص: باج نيوز

تشهد بطولة كأس السودان في مرحلة نصف النهائي مباريات قوية في السابعة من مساء اليوم( الأثنين) بالخرطوم وشندي.

ويتأهل فريقان إلى المباراة النهائية المقرر لها الخميس المقبل باستاد الخرطوم الدولي.

ويواجه الهلال الخرطوم، نظيره هلال الأبيض في ملعبه مساء اليوم.

واختتم الفريق تحضيراته للمباراة بمران خفيف أمس ( الأحد) بملعبه، وفي المقابل وصل هلال الأبيض إلى الخرطوم السبت، وأدى الفريق تدريباً بالقادة والأركان وضع فيه الجهاز الفني استراتيجيه للمواجهة.

ويدخل الهلال الخرطوم المباراة بروح معنوية عالية بعد الفوز على المريخ الخرطوم في مباراة ختام مسابقة الدوري الممتاز، ويتوقع أن يلعب الجهاز الفني بقيادة ياسر حداثة بتشكيلة تضم جمعة جينارو، أطهر الطاهر،حسين الجريف،أوتار، عبد اللطيف بويا، عماد الصيني، أبو عاقلة، صهيب الثعلب، أوغستين أوكرا، محمد موسى، الصادق شلش.

أما هلال الأبيض فيخوض المباراة من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية كما فعل ذلك في الموسم السابق عندما هزم المريخ في نصف النهائي، وتأهل إلى المباراة النهائية.

وتشكل مواجهة اليوم، أهمية كبيرة لفريق هلال الأبيض، ويسعى إلى الثأر بعد أن خسر لقب كأس السودان في الموسم الماضي أمام الهلال الخرطوم.

وفي مدينة شندي يحل المريخ الخرطوم ضيفاً على الأهلي شندي في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للمريخ بعد فقدان لقب الدوري الممتاز للمرة الثانية على التوالي، وأولى مجلس الإدارة اللقاء أهمية كبيرة،

ومن المحتمل أن يدفع الجهاز الفني بتشكيلة تضم قائمتها جمال سالم، صلاح نمر، علاء الدين يوسف، التاج إبراهيم، أحمد آدم، أمير كمال، التكت، التش، السماني الصاوي، محمد عبد الرحمن، بكري المدينة.

وفي المقابل يخطط أهلي شندي إلى استغلال ظرف منافسه السيئة من أجل تحقيق الفوز والعبور إلى محطة نهائي كأس السودان.

 

التعليقات مغلقة.

error: