باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

الغربال لـ(باج نيوز): طويت صفحة الهلال ولن أرد على الكاردينال

1٬134

بعد تتويجه بلقب هداف الممتاز

الغربال لـ (باج نيوز): طويت صفحة الهلال ولن أرد على الكاردينال

الخرطوم – باج نيوز

نفى مهاجم المريخ الحالي، والهلال السابق، محمد عبد الرحمن، الشهير بـ (الغربال)، أن يكون غاضباً من مغادرته كشوفات ناديه السابق، ومن الأحاديث التي نسبت لبعض مسؤولي الأزرق بخصوص إصابته وعدم قدرته على ممارسة كرة القدم بشكل طبيعي.

وقال الغربال في تصريح لـ(باج نيوز) إنه سعيد بالفترة التي يقضيها الآن بالشعار الأحمر، ويرى أنه يمضي إلى الأمام وينفذ الوعد الذي قطعه لرئيس النادي السابق، جمال الوالي، خلال أول جلسة جمعته معه قبل التوقيع في الكشوفات.

وكشف محمد عبد الرحمن ما دار بينه وجمال الوالي وقتها، وقال إن التحدي كان أمامه كبيراً قبل التوقيع في كشوفات المريخ، مبيناً أن رئيس الأحمر طالبه بعدم الالتفات للأحاديث التي تؤكد إصابته، وأعلن وضع ثقته الكاملة فيه، وهو الأمر الذي جعله يؤكد له بأنه سيمضي إلى الأمام، وسيؤكد له بياناً بالعمل أنه صفقة ناجحة وليست خاسرة كما تحدث كثيرون وقتها.

ولفت الغربال إلى أن رئيس المريخ وقتها قال له بالحرف الواحد “إنه غير مشغول بما يدور في الأسافير بخصوص إصابته” وطالبه بغض الطرف عن هذه الأحاديث وعدم التأثر بها، لا سيما في ظل الضغوطات التي كانت تحدث وقتها بين طرفي القمة لأجل كسب خدماته.

وأشار محمد عبد الرحمن إلى أن موقفه من حديث الوالي كان واضحاً، ورد عليه بأن أحاديث إصابته لا تشغله وأنه يتعامل معها ببرود تام -حسب وصفه-.

وشدد اللاعب بأن وصايا الوالي أسهمت في المستويات التي يقدمها مع المريخ الآن، لا سيما وأن جماهير النادي ايضاً دعمته منذ أول يوم تعاقد معه الأحمر فيه، بالإضافة لكل فئات النادي.

ونفى الغربال أن يكون غاضباً من رئيس الهلال، اشرف الكاردينال، وقال: “لن أرد عليه، لست مشغولاً بما يجري في الأزرق، وبصراحة طويت صفحة الهلال ولا أرغب في العودة إليها مطلقاً الآن”.

وأعرب عبدالرحمن، عن شكره لأنصار المريخ على الدعم، الذي قدموه له، وقال أنه يفكر في المستقبل، ولا يرغب في العودة إلى الماضي. وقال إن الوصول إلى الرقم (22) على مستوى الأهداف جاء بدعم كبير من زملائه، لافتاً إلى التعاون الكبير بينه والمهاجم بكري المدينة، وقال إن الأخير “ذهب لا يصدأ” ويتألق دائماً في المباريات الكبيرة.

التعليقات مغلقة.

error: