باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

مواجهات مصيرية في الممتاز عصر اليوم

543

تشهد بطولة الدوري الممتاز، عصر اليوم مباريات مصيرية، وستحدد نتائجها الفرق الهابطة من المنافسة، وفي المقابل الفرق التي سيكون بامكانها المشاركة في البطولة الإفريقية الموسم المقبل.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد العام لكرة القدم قد حددت الثالثة من ظهر اليوم (السبت) موعداً لقيام المباريات الخمس، منعاً لأي تواطؤ بين الأندية.

ويلتقي بمدينة عطبرة فريقا الأهلي صاحب “38” نقطة ، والرابطة كوستي “29” ، ويحتاج فريق الرابطة إلى النقاط كاملة من أجل المحافظة على أمله في البقاء بالممتاز.

وفي بورتسودان ، يحل المريخ الفاشر ضيفاً على حي العرب في مباراة يبحث خلالها ممثل الفاشر عن نتيجة إيجابية، وكان الفريق قد تقدم خطوة إلى الأمام بعد أن حقق انتصارات جيدة في المباريات الأخيرة رفعت رصيده إلى “30” نقطة  بالمركز الخامس عشر، أما حي العرب فقد أمن موقفه حيث يملك “39” في المركز العاشر.

وبجبل أولياء، يواجه الأهلي شندي نظيره تريعة البجا في مباراة تمثل أهمية للفريقان، ويحتاج التريعة إلى النقاط من أجل تأمين الموقف حيث يجمع “29” نقطة متساوياً مع الرابطة كوستي، أما الأهلي شندي”54″ فسيكون مطالباً بالفوز إذا ما أراد التمثيل الإفريقي العام القادم لا سيما في ظل المنافسة بينه والأهلي الخرطوم، والخرطوم الوطني.

ويواجه الشرطة القضارف ” 47″ نقطة والذي يحتل المركز الثامن بالمنافسة ، بملعبه فريق الأهلي مدني الهابط من مسابقة الدوري الممتاز بـ”25″ نقطة.

ويشهد استاد الخرطوم، كلاسيكو ملتهب يجمع بين الأهلي الخرطوم ، والخرطوم الوطني، وتمثل المباراة أهمية كبيرة للطرفين في ظل المنافسة على بطاقة التمثيل خارجياً العام القادم، ويدخل الأهلي المباراة وفي رصيده “51” نقطة، فيما يملك الخرطوم “53” نقطة.

 

التعليقات مغلقة.

error: