باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

محمد موسى: مازلت صغيراً والمستقبل أمامي، ولهذا نلت لقب “سوبر ستار” التسجيلات

1٬082

 

مهاجم أهلي الخرطوم محمد موسى في حوار مع (باج نيوز)

قدم نفسه بشكل مميز منذ أول موسم له في الدوري الممتاز العام الماضي مع فريق الأهلي الخرطوم، ببنيته الجسمانية القوية وسرعته الفائقة التي تسببت في أن يطلق عليه زملاؤه لقب (كاكي)، دلالة على السرعة التي يتميز بها.. في الموسم الأول لم يسجل الكثير من الأهداف، ولكن في هذا الموسم ومع المدرب برهان تيه قدم نفسه بشكل مختلف، وأصبح الآن من اللاعبين المرشحين للقب هداف الدوري، أحرز حتى الآن (16) هدفاً ، محمد موسى، اصطاده (باج نيوز) في هذا الحوار القصير:

 

*ما هو شعورك الآن وأنت حديث الجميع؟

-بكل تأكيد شعور جميل أن تكون حديث الجميع، فهذا يعني أنك مميز، وصنعت الحدث، أنا فخور بذلك، وآمل أن أكون قدر هذا التحدي.

*ما هي وجهتك المقبلة الهلال أم المريخ؟

-أنا لاعب محترف، استطعت أن أقدم نفسي بشكل مميز من خلال بطولة الدوري الممتاز، والآن أنافس على لقب الهداف، تلقيت عروضاً رسمية، وأتلقى اتصالات يومية من المسؤولين في القطبين، لكني لازلت لاعباً للأهلي الخرطوم، وإدارة النادي هي صاحبة الحق وهي التي تحدد وجهتي المقبلة.

*هل ستفرض نادياً معيناً على إدارة الأهلي؟

-إذا كان الأمر بيدي كنت سأحدد وجهتي المقبلة، لكن الأمر الآن مرتبط بمصلحة النادي، لا يمكن أن أفرض على الإدارة نادياً معيناً، سأجعلهم يختارون العرض الأفضل، لأن الأهلي لم يقصر معي وقدم لي الكثير، ويجب أن يستفيد مالياً أيضاً.

*إذا لجأت إليك الإدارة، من ستختار من القطبين؟

-هذا سؤال صعب، لا أعرف، ولكن لكل حدث حديث.

*ما هو لونك الرياضي؟

-الأحمر والأبيض، الأهلي الخرطوم، أحب هذا النادي وأعشقه، وهو من قدمني، أنا أدين له بالفضل في الظهور المميز هذا الموسم، بجانب أن أكل عيشي في هذا النادي الآن، لم يقصروا معي، وأتلقى مرتباتي أولاً بأول، وكذلك حوافزي.

 

*البعض يقول إنك تبذل مجهوداً كبيراً، ولكنك تهدر الكثير من الفرص؟

-لا أرى مشكلة في ذلك، الأمر عادي جداً، كبار اللاعبين في العالم يهدرون الفرص، بنزيما نجم ريــال مدريد وأخطر مهاجمي العالم يهدر في المباراة الواحدة أكثر من (20) فرصة، الأمر مرتبط بالتوفيق، عندما أكون موفقاً أسجل، والعكس عندما لا أوفق لا أسجل.

*هل أنت قادر على اللعب في القمة؟

-بكل تأكيد، وإلا لما نلت لقب (سوبر ستار) التسجيلات، أستطيع أن ألعب اليوم قبل الغد، ومكانتي في التشكيلة الأساسية لأي منهما موجودة، مع كامل الاحترام لكل اللاعبين الذين يرتدون شعار الفريقين.

*من هو اللاعب الذي يثير اهتمامك وإعجابك؟

-هناك الكثير من اللاعبين المميزين في الكرة السودانية، الموجودين حالياً أو السابقين، لكنني لا أحب أن أقارن نفسي بأحد، ولا أحب أن أشبه بأحد، لأنه بالمقارنة قد تخرج خاسراً وتجعل الضغوط عليك كثيرة، لذا أرى نفسي مختلفاً عن الآخرين.

*كيف ترى حظوظك في المشاركة المنتخب الوطني؟

-موجود الآن مع المنتخب، لم ألعب في الفترة الماضية، لكنني مازلت صغيراً والمستقبل أمامي كبير، الآن أنا ضمن قائمة بطولة أمم إفريقيا للمحليين، هنالك مهاجمون جيدون في المنتخب مثل محمد عبد الرحمن وسيف تيري، سأبذل مجهوداً كبيراً لأكون المهاجم الأساسي وأشارك.

 

التعليقات مغلقة.

error: