باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

(باج نيوز) تكشف النقاب عن أشهر (عزَّابة) الوسط الرياضي!!

1٬511

أسامة عطا المنان، محسن سيد، وبرهان تية أبرزهم
(باج نيوز) تكشف النقاب عن أشهر (عزَّابة) الوسط الرياضي!!

الخرطوم – باج نيوز
يتصدر أمين مال الاتحاد السوداني لكرة القدم، أسامة عطا المنان، (عزَّابة) الوسط الرياضي، فهو من الشخصيات التي لم تدخل القفص الذهبي حتى هذه اللحظة.. وحسب ما تحصلت عليه (باج نيوز) من مقربين من عطا المنان، فإن الأخير وعلى الرغم من اقترابه من الـ (50) عاماً إلا أنه ظل بدون (زوجة).
وبحسب مقرب أيضاً من عطا المنان، فإنه تحدث معهم ذات مرة مبدياً عدم حرجه من تأخر زواجه، باعتبار أن هذا الأمر (قسمة ونصيب).
المنان صاحب الإمكانيات المالية الكبيرة، لا يعتبر الأعزب الوحيد في الوسط الرياضي، فهناك كثيرون يشاركونه ذات الأمر.. ومن الأسماء التي رفضت تطليق (العزوبية)، نائب سكرتير الاتحاد السوداني لكرة القدم السابق، طارق عطا صالح، والأخير على الرغم من اقترابه من الـ (60) عاماً، إلا أنه لم يدخل عش الزوجية أو يفكر فيه، ولا يشغله الأمر كثيراً، بل يقضي حياته متجولاً بين الكثير من البلدان رفقة بعض أصدقائه.

ولا يستبعد أن تشهد الفترة المقبلة مفاجأة طارق للجميع بالزواج، خاصة أنه بات بعيداً عن أضواء الوسط الرياضي عقب خروجه من اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.
ومن الشخصيات الشهيرة التي تدخل ضمن (دائرة العزوبية) في الوسط الرياضي، مدرب المريخ السابق، والمنتخب الوطني الحالي، الكابتن محسن سيد، فرغم تقدمه في العمر إلا أنه لم يتزوج بعد.. ويعتبر سيد من الشخصيات التي لا تحبذ فكرة الزواج ويسعى دائماً لقضاء معظم أوقاته مع أصدقائه والفرق التي يدربها.
ومقربون من الرجل يقولون إن الإمكانيات لا تقف حائلاً يمنعه من تطبيق فكرة الزواج باعتباره سليل أسرة الشيخ مصطفى الأمين، لديه عدد من الأملاك، ووضعه المالي ممتاز للغاية، لكنه بالرغم من ذلك لا ينوي دخول القفص الذهبي.

ويشارك (غوارديولا) السوداني في ابتعاده عن الزواج، مدرب الهلال السابق، الكابتن محمد محي الدين (الديبة)، والأخير كثير التنقل بين مدني والخرطوم، ولم يسبق له خوض تجربة الزواج، وينتظر الجميع اللحظة التي سيعلن فيها (الديبة) تتويج مشواره بــ (شريكة) يختارها ليتقاسم معها حياته.


ويرفض مدرب منتخبنا الوطني الأول، المدير الفني السابق للمريخ، وصاحب إنجاز الفوز بـ (سيكافا)، الكابتن برهان تية، توديع دنيا (العزوبية) وإحراز هدف حياته بالزواج، حيث يعيش تية حراً وبعيداً عن أي قيود زوجية، وحسب مقربين من مدرب الأهلي الخرطوم الحالي، فإن الأخير يعيش حياة بسيطة، ويوزع وقته بين النادي وأصدقائه، وهو كثير التسفار في بعض الأحيان إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، خاصة أنه ظل يقضي جميع إجازاته خلال السنوات الأخيرة في أديس، والتي تعتبر ملاذاً آمناً لبرهان، يذهب إليه من أجل قضاء أوقات سعيدة مع أصدقائه هناك قبيل العودة من جديد إلى الخرطوم لمواصلة مشواره التدريبي، فالرجل يعتبر صاحب المسيرة الأطول في الدوري السوداني.
ومن الأسماء أيضاً التي لم تفارق دنيا (العزوبية) بالوسط الرياضي، مدير الكرة السابق بنادي الموردة، والذي عمل في عدد من أندية الدوري الممتاز، يعيش عمار زكي حراً طليقاً ولم يفكر في الزواج بعد، وهو ما جعل الكثيرين ينادونه بضرورة اختيار شريكة عمره وتوديع (العزوبية)، والانتقال إلى محطة أخرى من حياته.

التعليقات مغلقة.

error: