باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

واصلت المفاجآت للعملاء.. “بدر للطيران” تدشن الحجز الإلكتروني بشكل جديد

2٬994

الخرطوم- باج نيوز
واصلت شركة بدر للطيران، عروضها ومفاجآتها لعملائها داخل وخارج السودان، وطرحت حزمة من الخدمات الجديدة التي تسهل تضمن للعملاء سفراً مريحاً، ووعدت بمزيد من الخدمات والتسهيلات مستقبلاً.
وأعلنت “بدر للطيران” اليوم “الاثنين”، تدشين الحجز الإلكتروني لرحلاتها المختلفة عبر موقعها الإلكتروني بشكل جديد، وأكدت أنه يمكن للعملاء استخدام بطاقة “فيزا كارد” أو “ماستر كارد” لحجز تذاكرهم إلكترونياً على رحلات طيران بدر، وبسهولة كبيرة من أي مكان في العالم.
وتجيئ هذه الخدمة بعد أن أعلنت الشركة إحدى مفاجآتها لعملائها الأسبوع الماضي، ببدء رحلاتها إلى العاصمة القطرية الدوحة رسمياً في الخامس من شهر مارس المقبل.
وقدمت الشركة خيارات السفر لعملائها من خلال ثلاث رحلات يومياً، عبر أفخم وأحدث طائراتها، والتي تُعد من أحداث موديلات الطائرات العالمية.
وتعتبر بدر للطيران أبرز الشركات الخاصة في مجال الطيران، واستطاعت خلال فترة وجيزة من تأسيسها اكتساب سمعة جيدة وقاعدة عملاء كبيرة ومتنوعة، وتعمل في مجالات نقل الركاب والبضائع.
وتمكنت الشركة خلال مسيرتها من فتح خطوط طيران عالمية عبر طائراتها المميزة والحديثة، وهي حاصلة على شهادة المشغل الجوي (AOC).
وتلتزم الشركة- طبقا لسياستها- بالجودة من خلال نظام (ISO 9001 :2008) وقواعد ولوائح سلامة الطيران على الصعيدين المحلي والعالمي لسلطات الطيران المدني الدولية، كما تلتزم بالتحسين المستمر وتطوير نظام الجودة وفعاليته، بجانب أعلى مستوى ممكن من الخدمات والراحة للعملاء.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: