باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

نجمة كرة القدم الإنجليزية ليان ساندرسون تشارك في بث مباشر للجيل المبهر

949

الخرطوم: باج نيوز

تطلّ ليان ساندرسون، نجمة كرة القدم الإنجليزية، على متابعيها من خلال جلسات الجيل المبهر المباشرة عبر حساب @GA4Good على إنستغرام اليوم” الأربعاء” عند الرابعة مساءً بتوقيت الدوحة.

وتشارك لاعبة أرسنال وتشيلسي ويوفنتوس السابقة الجمهورَ تجاربها وخبراتها التي اكتسبتها خلال مسيرتها الكروية ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي وعلى صعيد الأندية، وتسلّط الضوء على قضية المساواة بين الجنسين التي تعد من القيم الرئيسية للجيل المبهر، أحد برامج الإرث لبطولة قطر 2022.

وتُوّجت ساندرسون بالعديد من البطولات مع نادي أرسنال، منها لقب كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الأوروبي. كما فازت مع نادي يوفنتوس بلقبي الدوري والكأس. وخاضت المهاجمة السابقة ٥٠ مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، ومثَّلت بلادها في نسختي 2007 و 2015 من بطولة كأس العالم للسيدات، وفي بطولة كأس الأمم الأوروبية للسيدات ٢٠٠٩.

وحول البث المباشر للبرنامج مع ساندرسون؛ قالت موزة المهندي، مديرة إدارة التسويق والاتصال في الجيل المبهر: “نتشرف باستضافة اللاعبة ليان ساندرسون، أسطورة كرة القدم الإنجليزية، والتي تتمتع بسجل حافل بالبطولات والنجاحات يمثل مصدر إلهام للجميع. نحن متشوقون للغاية لمعرفة المزيد عن هذه الإنجازات، كما نتطلع لحديثها عن المساواة بين الجنسين، وهي قضية مهمة تحمل ساندرسون لواء الدفاع عنها”.

تجدر الإشارة إلى أن عدد متابعي جلسات الجيل المبهر المباشرة عبر إنستغرام تجاوز 130 ألف شخص منذ انطلاقها قبل نحو أربعة أشهر، بهدف تعزيز اللياقة البدنية والصحية لدى أفراد المجتمع، والتواصل مع متابعي الجيل المبهر والمستفيدين من أنشطته خلال فترة البقاء في المنزل للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشهدت جلسات الأسبوع الماضي مشاركة اللاعب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو  نجم برشلونة وليفربول السابق، واللاعب بيير فان هويدونك ، نجم الكرة الهولندية السابق. وتناول ماسكيرانو في حديثه تنمية مهارات الشباب وأهمية العمل الجماعي، فيما شجع هويدونك الشباب على تجديد نشاطهم وحيويتهم خلال أزمة كورونا المستجد وبقاء الكثيرين في المنازل.

وإلى جانب جلسات نجوم كرة القدم؛ شارك حمد محمد، كبير مدربي الجيل المبهر، الأسبوع الماضي في جلسة مباشرة عزَّز خلالها حيوية الأطفال ونشاطهم من خلال تحد لصنع مضرب تنس من الورق المقوى  بالتعاون مع متحف الأطفال قطر.

Lianne Sanderson with youth from Generation Amazing at Khalifa Stadium in Doha.

وعلى جانب آخر، ينظّم الجيل المبهر ندوة عبر الاتصال المرئي بالتعاون مع معهد جسور وأكاديمية الأعمال التجارية لكرة القدم بعد غدِ الخميس ٢٣ يوليو عند الثالثة عصراً بتوقيت الدوحة، وتتناول تقديم الدعم اللازم للشباب وتعزيز اندماجهم عبر أنشطة كرة القدم في ظل تحديات الأزمة الراهنة. ويشارك في الندوة الدكتور فادي مكي، من مؤسسة السلوك من أجل التنمية، أحد برامج الإرث لبطولة قطر 2022، والسيدة شارونا فريدمان، من أكاديمية الأعمال التجارية لكرة القدم، والسيد بول روجرز، رئيس قسم التخطيط الاستراتيجي في نادي ايه اس روما، والسيدة إغلانتينا زينغ، من مؤسسة قوليادوراس. وبإمكان الجمهور متابعة الندوة عبر هذا (الرابط).

يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للجيل المبهر @GA4Good على إنستغرام، وفيسبوك، وتويتر لمعرفة المزيد عن جلساتنا الأسبوعية، ومشاهدة اللقاءات السابقة مع أساطير كرة القدم.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: