باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مسؤول بالتجارة: مشروع (من المنتج للمستهلك) سيعمم لجميع الولايات

908

الخرطوم: باج نيوز
قال مدير عام التجارة الداخلية بوزارة الصناعة والتجارة مبارك محجوب، إن برنامج من المنتج للمستهلك جاء ضمن حزمة مشاريع اسعافية بهدف تعزيز الموقف الحالي للبلاد من السلع الاستهلاكية، ويعتبر المشروع تجريبياً بولاية الخرطوم وسيعمم لجميع الولايات.
ووقف مبارك محجوب خلال جولة تفقدية صباح اليوم “الاحد”، على سير المشروع، وأوضح أن البداية الفعلية بالأحياء انطلقت أمس من احياء ام درمان.
واشار محجوب إلى نقطة الانطلاقة التي بدأت صباح اليوم من محلية بحري، وتشمل إحدى عشرة نقطة تضم “شمبات، الصبابي، الحلفايا والجيل والري المتحدة والدروشاب والسامراب والمزاد وكوبر والكدرو ومصفاة الخرطوم” وفق إرشادات اللجنة العليا للطوارئ الصحية، مع مراعاة كافة طرق السلامة للمواطن والتي ستستمر طيلة ايام الحظر في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذ لدرء جائحة كورونا.
ونوه محجوب إلى أن هذه المبادرة وجدت استحسانا كبيرا من المواطنين وشهدت تدافع اعداد كبيرة منهم لشراء السلع التي تم عرضها، وستشمل جميع الأحياء بالخرطوم وأم درمان وشرق النيل.
وثمن دور مبادرة وزارة الصناعة والتجارة والقطاع الخاص ممثلا في إتحاد أصحاب العمل والغرفة الصناعية والتجارية وبنك الخرطوم وإشراف اللجنة التنفيذية لمعاش الناس والتي تضم شركاء المشروع بالإضافة للممثلين من وزارات الحكومة الإنتقالية وحكومة ولاية الخرطوم وجمعية حماية المستهلك وقوى الحرية والتغيير، ولتعظيم دورهم في السعي الجاد لتخفيف أعباء المعيشة على المواطن، بتوفير إحتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية المختلفة من المنتج مباشرة للمستهلك.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: