باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
Baraka Ins 1135*120

مجلس الأمن والدفاع يوجه بمراجعة كافة الجوازات الممنُوحة للأجانب

1٬632

الخرطوم: باج نيوز

وجه مجلس الدفاع والأمن وزارة الداخلية بمراجعة كافة الجوازات التي منحت للاجانب خلال الفترة الماضية والتحقيق حول التجاوزات التي صاحبتها على مستوي الجوازات الدبلوماسیة والعادية، فيما ناقش المجلس أحداث الخميس الماضي “مليونية رد الجميل” ومانتج عنها من إصابات كبيرة وسط المواطنين وأفراد الشرطة.

وعقد مجلس الأمن والدفاع بالقصر الجمهوري اليوم “الإثنين” اجتماعاً رئيس المجلس السيادي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان، ناقش عدداً من القضايا على رأسها أحداث “الخميس” وضبط خلية بشرق النيل.

وأوضح الناطق الرسمي باسم المجلس السيادي، محمد الفكي سليمان، في تصريحات صحفية أن مجلس الدفاع والأمن الدفاع وجه وزارة الداخلية بمراجعة كافة الجوازات التي منحت للاجانب خلال الفترة الماضية والتحقيق حول التجاوزات التي صاحبتها على مستوي الجوازات الدبلوماسیة والعادية ورفع تقرير حول هذا الشأن.

ودعا المجلس المواطنين واللجان ذات الصلة لمراقبة أي تحركات مريبة داخل الأحياء لتعزيز الأمن والاستقرار وتثبيت الفترة الانتقالية.

وأوضح الفكي أن الاجتماع استمع إلى تنوير من قيادات الشرطة حول أحداث “مليونية رد الجميل”، وقال “من خلال التنوير تبين أن الاحداث كانت كبيرة جداً ،وكان يمكن أن تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه” وأشار إلى أنها مثلت تحدٍ كبير تم اجتيازه بنجاح.

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: