باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
taawuniya 1135*120

للتصدي لكورونا .. حكومة شمال دارفور تستلم معدات طبية من حركة العدل والمساواة السودانية

945

الخرطوم: باج نيوز
استلم الأمين العام لحكومة ولاية شمال دارفور، ممثل والي الولاية محمد إبراهيم عبدالكريم اليوم بالفاشر معينات طبية من حركة العدل والمساواة السودانية ــ مكتب شمال دارفور ــ للتصدي لجائحة كرونا بالولاية.
وتضمنت مبادرة حركة العدل والمساواة السودانية توزيع 5 آلاف كمامة و5 آلاف قارورة معقم بجانب 20 غسالة يتم توزيعها في الأماكن العامة.
وأثنى ممثل والي شمال دارفور في كلمته خلال استلام المعينات على مبادرة الحركة وأوضح أنها تمثل الثانية التي تتقدم بها الحركة للتصدي للجائحة بعد مبادرتها الأولي التي قامت من خلالها بتنظيم حملات توعوية وارشادية. وودعا عبد الكريم الحركات الأخرى وكافة منظمات المجتمع المدني لحذو صنيع حركة العدل المساواة باعتبار أن مثل هذه المبادرات تُمثل السلام الحقيقي الذي تنشده الولاية بعد الظروف الصعبة التي عاشتها في السنوات الماضية.

من جانبه أكد ممثل حركة العدل والمساواة سيد شريف جار النبي، في كلمته حرص الحركة على المساهمة في دعم جهود حكومة الولاية لمجابهة كورونا وأشاد بمستوى التعاون القائم بين الحركة وحكومة الولاية في كافة المستويات، وأوضح شريف أن المبادرة تهدف إلى توفير معينات الوقاية من كورونا وسط شرائح الباعة المتجولين وصغار التجار بالأسواق بجانب دعم العاملين في الحقل الطبي وغيرهم .

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: