باج نيوز
موقع إخباري - أخبار اراء تحليلات تحقيقات بكل شفافية
1135*120   Last

لقاء بين حمدوك وقيادات حزب المؤتمر السوداني للتشاور حول الفترة الانتقالية

1٬401

الخرطوم: باج نيوز

إلتقى رئيس مجلس الوزراء د. عبدالله حمدوك اليوم “الإثنين” وفد من حزب المؤتمر السوداني في إطار سلسلة اللقاءات التي ابتدرها حمدوك للتشاور مع قوى التغيير حول الفترة الانتقالية وكيفية المضي بها نحو تحقيق أهدافها.
واستعرض اللقاء عدداً من القضايا ومنها قضية السلام والاقتصاد والشراكة واستكمال هياكل السلطة الانتقالية وتقوية تحالف قوى الحرية والتغيير، و تناول اللقاء قضية العدالة كقضية محورية في تحقيق التغيير المنشود.
من جانبه هنأ رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك وفد حزب المؤتمر السوداني بعيد الفطر المبارك وشكره على المجهودات التي يقوم بها وأثنى على الدور الكبير الذي لعبه الحزب في عملية التغيير وثمن المنتوج الفكري الذي ظل يرفد به السلطة الانتقالية والذي كان نوعياً على مستوى القوانين والتشريعات والتخطيط لمواجهة التحديات الماثلة.
وضم وفد المؤتمر السوداني رئيس الحزب الباشمهندس عمر الدقير وعضوية المكتب السياسي ممثلة في مستور احمد محمد نائب رئيس الحزب والباشمهندس خالد عمر يوسف الأمين العام مواهب مجذوب نائب الأمين السياسي، سامية علي حمزة أمينة أمانة سياسات النوع الاجتماعي، ابراهيم الشيخ عبد الرحمن عضو المكتب السياسي.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

error: